fbpx
الرياضة

الإصابة تغيب بوطويل عن منتخب الشباب

تبعد الإصابة عبد المنعم بوطويل، لاعب الجيش الملكي عن معسكر المنتخب الوطني للشبابboutwil ، الذي بدأه الأحد الماضي بالرباط. ويعاني بوطويل (18 سنة) إصابة خفيفة أبعدته أيضا عن فريقه الجيش الملكي منذ مباراة الرجاء الرياضي (4 – 1).
والتحق بوطويل بالفريق الأول للجيش الملكي، منذ تعيين المدرب الجديد عبد المالك العزيز. ويعتبر بوطويل من أبرز لاعبي منتخب الشباب، ما جعله محط اهتمام مجموعة من الأندية، ضمنها أندية فرنسية.
وضمت قائمة منتخب الشباب، أنس باش وأشرف صدقي من أكاديمية محمد السادس، وحمزة ديزة والمعدي بنعابد وعثمان فاديز من الفتح الرياضي، وعبد الهادي بومزيرك وعزيز غريب من الجيش الملكي، وأنس جبرون وعيسى السيودي من المغرب التطواني، وحمزة حنوري من الدفاع الجديدي، وأشرف داري وزكرياء الهاني من الوداد الرياضي، ويوسف الناصري من مالقا الاسباني، وإسماعيل بنكتيب من إلتشي الإسباني، وإسماعيل البوعزاتي من بروسيا دورتموند الألماني، وفارس حموتي من فينورد، ويانيس لمغيز من باستيا الفرنسي، وإلياس شاعر من ليرس البلجيكي، والمعطي تميازو وسهيل مخلاص من الرجاء الرياضي، وحمزة البهجة من المغرب الفاسي، وسعيد المرسلي من حسنية أكادير.
ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى