fbpx
الرياضة

توشاك يحذر لاعبيه من كنابس

200 طلب لمكتب مدغشقر بالبيضاء والإياب السبت 19 مارس بماجونغا
حذر جون توشاك، مدرب الوداد الرياضي لاعبي فريقه قبل مواجهة فريق الصندوق الوطني للاحتياط الاجتماعي الملغاشي (كنابس)، المقررة بعد غد (السبت) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب الدور الأول لعصبة أبطال إفريقيا.
ويعتمد توشاك في إعداده على التركيز على الجانب النفسي وعدم تكرار أخطاء مباراة ذهاب الدور التمهيدي التي ضيع خلالها لاعبو الفريق الكثير من الأهداف، ما كان سيقصي الفريق خلال مباراة الإياب التي انهزم فيها بهدفين لهدف.
وحسب مصادر مطلعة فإن توشاك أشعر اللاعبين خلال الحصة التدريبية لأول أمس (الثلاثاء) بضرورة تسجيل أكبر عدد من الأهداف في مباراة بعد غد (السبت) لأن ظروف مباريات الإياب تكون مختلفة.
وقال جون توشاك، بعد نهاية مباراة إياب الدور التمهيدي، إنه الآن جرب اللعب في إفريقيا بعد ما عاشه الفريق الأحمر في رحلته إلى النيجر، مضيفا ”المباراة درس كبير بالنسبة إلينا، لأن اللعب في إفريقيا يتطلب الكثير من الأمور والإعداد البدني والنفسي”.
وفي السياق ذاته، بدأت إدارة الوداد في التهييء من الآن لمباراة الإياب التي ستجرى يوم 19 مارس الجاري بمدينة ماجونغا التي تبعد عن العاصمة انتاناناريفو ب 550 كيلومترا.
والأمر نفسه بالنسبة إلى الجمهور الذي بدأ منذ ضمان الفريق تأهله في توجيه طلبات إلى مكتب القائم بأعمال مدغشقر بالبيضاء، وصل عددها إلى مائتين، لمعرفة شروط الحصول على التأشيرة.
يشار إلى أن بعثة الفريق الملغاشي ستصل اليوم (الخميس) إلى البيضاء وستتكون من ثلاثين شخصا بينهم 18 لاعبا، إضافة إلى الأطقم الإدارية والتقنية والطبية.
وسيخوض الفريق حصتين تدريبيتين إحداهما مساء غد (الجمعة) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى