fbpx
الرياضة

نهضة بركان غير متحمس لدوري ماربيا

فريق لقجع قرر خوض استعداداته للشطر الثاني من البطولة بالمحمدية

توصلت إدارة نهضة بركان لكرة القدم بدعوة للمشاركة في دوري دولي بماربيا بإسبانيا، خلال الفترة الممتدة بين 3 و9 فبراير المقبل، بمشاركة ثلاثة أندية أجنبية.

وعلم «الصباح الرياضي» أن الفريق البركاني غير متحمس للمشاركة في الدوري المذكور، خاصة أنه يتزامن مع انطلاق الشطر الثاني من البطولة الوطنية، في الوقت الذي يفضل بعض مسؤوليه قضاء الجزء الأخير من الاستعدادات بمراكش، عوض ماربيا.

ويشارك في الدوري أنزي ماشكالا الروسي، ودنيبرو الأوكراني الذي خاض الموسم الماضي نهائي كأس الاتحاد الأوربي وانهزم في النهائي أمام اشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف لاثنين، وسامسونغ الكوري الجنوبي.

وقررت إدارة الفريق البركاني رسميا، إجراء التجمع الإعدادي بالمحمدية استعدادا للشطر الثاني من البطولة، خلال الفترة بين 16 و30 يناير الجاري. ومنحت إدارة الفريق باتفاق مع المدرب بيرتراند مارشان 10 أيام راحة للاعبين، بعد مباراة الجيش الملكي أمس (الثلاثاء)، يلتحقون بعدها بالمحمدية لإجراء التجمع المذكور، قبل قضاء عشرة بمراكش عوض ماربيا.

يذكر أن الفريق البركاني قضى مرحلة الاستعدادات الصيفية بالبرتغال، وخاض خلالها مجموعة من المباريات الإعدادية أمام أندية برتغالية.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى