fbpx
الرياضة

الإصابات تزيد متاعب أولمبيك خريبكة

عسكري والجمعاوي وباكايوكو غابوا عن التداريب والنادي يفتتح مركز تكوينه

زادت الإصابات من متاعب أولمبيك خريبكة، بعدما لم يقدر الثلاثي محمد عسكري ويوسف الجمعاوي وإبراهيما باكايوكو من المشاركة في الحصة التدريبية، لأول أمس (الاثنين)، التي عرفت حضورا جماهيريا مهما.

 

ويعتبر اللاعبون المذكورون، من أبرز لاعبي الفريق الأول، الذين يعتمد عليهم المدرب أحمد العجلاني، في مباريات البطولة، علما أنه تنتظره مباراة قوية السبت المقبل بالخميسات أمام النادي القنيطري، برسم الدورة 14 من البطولة.

وسيكون على العجلاني، الاعتماد على لاعبين من الأمل، لتعويض النقص الحاصل بالفريق، الذي بات يقبع في الرتبة الأخيرة في الترتيب.

وطالب المدرب التونسي، بانتدابات وازنة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، علما أنه ضم عثمان العساس، المحترف السابق في قطر والإمارات، ثم أمين تيغزوي، الذي لعب لفرق فرنسية، ناهيك عن أشرف سليم، اللاعب السابق للرجاء الرياضي والنادي المكناسي وحسنية أكادير، الذي أصبح قريبا من التوقيع للفريق الخريبكي.

من جهة ثانية، افتتحت إدارة أولمبيك خريبكة مركز تكوين الفريق أول أمس، وذلك بحضور الرئيس مصطفى السكادي وعدد من أعضاء المكتب المسير والأطر.

ونظم لهذه المناسبة، حفل حضره مدرب الفريق الأول العجلاني، ثم اللاعبون الشباب الذين سيبدؤون تمارينهم في المركز.

واعتبر العجلاني هذه الخطوة إيجابية، في اتجاه تكوين لاعبين قادرين على حمل قميص الفريق مستقبلا، والمنافسة على الألقاب.

وأوضح العجلاني في تدخله، أن النادي يؤكد بهذه البادرة، اهتمامه باللاعبين الشباب، الذين سيقدمون الإضافة في المستقبل للفريق، من أجل إعادته إلى مصاف الفرق القوية، التي تنافس على الرتب الأولى محليا وقاريا.

العقيد درغام

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق