fbpx
الرياضة

“الماص” يشترط 700 مليون لتسريح سيديبي

يشترط المغرب الفاسي 700 مليون سنتيم، مقابل الاستغناء عن خدمات لاعب خط وسط ميدانه المالي إبراهيما سيديبي في مرحلة الانتقالات الشتوية

وتلقى سيديبي عرضين مختلفين من فريقين تركيين (250 و400 مليون سنتيم) في الفترة الأخيرة، إلا أن مسؤولي الفريق الفاسي رفضوهما، بدعوى أنهما لا يستجيبان إلى تطلعات النادي.

وأوضح أحمد المرنيسي، نائب الرئيس، أن المغرب الفاسي لا يمانع في تسريح سيديبي إذا توصل بعرض لا يقل عن 700 مليون سنتيم، مشيرا إلى أن المفاوضات متواصلة مع أحد وكلاء اللاعبين بشأن التوصل إلى اتفاق يرضي المغرب الفاسي.

في المقابل، أكد المرنيسي أن أشرف بنشرقي وحسام أمعنان لن يغادرا المغرب الفاسي، في الفترة الحالية، بالنظر إلى مكانتهما ودورهما في ”الماص”، مضيفا أن تفاصيل تفصل أمعنان عن توقيع عقد احترافي.

ويتفاوض المغرب الفاسي مع عدد من اللاعبين من أجل التعاقد معهم في مرحلة الانتقالات الشتوية.

وعلم ”الصباح الرياضي” أن أسامة الحلفي، اللاعب السابق لشباب الريف الحسيمي، والمهدي النملي، باتا قريبين من الالتحاق بالفريق الفاسي، إذ كشف مصدر مطلع عن جزئيات بسيطة تفصل عن توقيع عقديهما.

وعين ”الماص” مصطفى المرنيسي وإسماعيل الجامعي للإشراف على انتدابات المرحلة المقبلة، بتنسيق مع المدرب الفرنسي دينيس لافاني.

ووفق إفادة مصادر مسؤولة، فإن اللجنة التقنية، التي أوكلت إليها مهمة التفاوض مع اللاعبين ووكلائهم، تسابق الزمن للتعاقد مع لاعبين جدد، أو تسريح آخرين.

عيسى الكامحي

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى