fbpx
الرياضة

قصبة تادلة وجمعية سلا في مباراة القمة

رجاء بني ملال يصطدم بالمسيرة وأولمبيك الدشيرة يتحين الفرصة

 

تشد قمة شباب قصبة تادلة وجمعية سلا، الأنظار في مباريات الدورة 13 من بطولة القسم الثاني، إذ يلتقي المتصدر والمطارد على التوالي، علما أن المباريات تلعب اليوم (السبت) كاملة، في الساعة الثالثة عصرا.

ويريد الفريق التادلاوي، صاحب الصدارة ب 25 نقطة، الابتعاد أكثر في الصدارة، مستغلا فرصة استقباله بملعبه، فيما يبحث جمعية سلا، الثاني ب 24 نقطة، والذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم، عن العودة إلى الرتبة الأولى في بطولة القسم الثاني.

ويريد أولمبيك الدشيرة، الثالث ب 18 نقطة، استغلال فرصة اصطدام صاحبي الصدارة، ليقترب أكثر من الرتب المؤهلة إلى القسم الأول، حين يستقبل اتحاد تمارة، الذي يعاني في الرتبة 12 برصيد 14 نقطة.

وستعرف الدورة 13، مباريات قوية في أسفل الترتيب، إذ يقابل وداد تمارة صاحب الرتبة الأخيرة بتسع نقاط، اتحاد أيت ملول، الذي يحتل الرتبة 11 ب 14 نقطة.

ويلعب الرشاد المحتل للرتبة 15 برصيد 10 نقاط، أولمبيك مراكش في مباراة المتناقضات، إذ يبحث الأخير عن الاقتراب أكثر من الرتب الأولى، علما أنه رابع البطولة برصيد 17 نقطة. وفي بني ملال، سيسعى الرجاء إلى الخروج من أزمته التي رمت به إلى الرتبة 13 ب 14 نقطة، حين يقابل شباب المسيرة المحتل للرتبة التاسعة بعدد النقاط ذاته.

ولن تكون مهمة شباب أطلس خنيفرة العاشر سهلة في هذه الدورة، حين يرحل إلى فاس لمواجهة الوداد الفاسي، الذي يحقق بدوره نتائج جيدة، جعلته يرتقي إلى الرتبة السادسة ب 16 نقطة. 

وفي باقي المباريات، يستقبل يوسفية برشيد السابع، الراسينغ البيضاوي الخامس، فيما يستقبل النادي المكناسي الثامن، اتحاد الخميسات، الذي يعاني في الرتبة 14.

العقيد درغام 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى