fbpx
الرياضة

بركان يفاوض لضم البحري

فرانس فوتبول: الوداد الأقرب لقلوب المغاربةBAHRI1
أكد مصدر مطلع، أن مسؤولي نهضة بركان يفاوضون الوداد الرياضي، من أجل ضم إبراهيم البحري ، معارا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف المصدر ذاته، أن الفريق البركاني، يريد استغلال عدم اعتماد المدرب جون توشاك على البحري في الفترة الحالية، من أجل انتدابه في يناير، لتعزيز خط هجومه.
ولم يتمكن هجوم النهضة البركانية من تسجيل أهداف كثيرة في بداية بطولة الموسم الحالي، إذ لم يتجاوز عدد الأهداف ستة من أصل 10 مباريات.
ولم يقنع البحري، مدرب الوداد توشاك بإمكانياته، رغم انتدابه من الفتح الرياضي في بداية الموسم الجاري، علما أنه قضى تجربة احترافية في الدوري التونسي، رفقة الصفاقسي لموسم واحد.
من جهة ثانية، اعتبرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن الوداد الرياضي هو الفريق الأكثر شعبية في المغرب.
وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن تألق الفريق الأحمر وسيطرته على المشهد في البطولة الوطنية، أثبتا أن الوداد هو الأكثر شعبية، نظرا للجماهير التي تسانده مباشرة من الملاعب المغربية.
كما نوهت الصحيفة بالمستوى الجيد للفريق منذ بطولة الموسم الماضي، مبرزة أن سياسة الاعتماد على الشباب أعطت أكلها، بقيادة حكيمة من المدرب الويلزي توشاك، الذي منح خبرته في خدمة المكتب المسير للوداد.
واعتبرت الصحيفة أن الوداد مرشح فوق العادة للفوز بلقب البطولة الوطنية من جديد، بعد تألقه منذ بداية البطولة، إذ حقق سبعة انتصارات من عشر مباريات، فيما لم ينهزم سوى في مباراة واحدة أمام الفتح الرياضي أخيرا.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى