اذاعة وتلفزيون

أخبار

مريم
قررت الممثلة التركية مريم أوزرلي العودة إلى الشاشات مجددا بمسلسل «رائحة الحب»، الذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثلين مراد يلدريم ومحمد أصلان توغ.
وتدور قصة المسلسل حول فتاة يقع في حبها شاب ووالده، ويعيشان صراعا داميا للفوز بقلبها.
واضطرت مريم للانفصال عن طاقم عمل مسلسل «حريم السلطان» قبل ثلاث حلقات من نهاية الموسم الثالث منه، لتعود لمسقط رأسها بألمانيا.
يذكر أن النجمة مريم أوزرلي من مواليد 1982 لأب تركي وأم ألمانية. لها شقيقان وأخت كبرى. رزقت أخيرا بطفلة أطلقت عليها اسم لارا، ولعبت مجموعة من الأدوار في العديد من الأعمال التلفزيونية، إلا أنها اشتهرت في مسلسل «حريم السلطان» حين جسدت دور السلطانة هيام، الزوجة الثانية للسلطان سليمان.
 وحسب بعض الصحف التركية، فقد قررت السلطانة هيام استثمار الأموال التي ربحتها من خلال أعمالها في قطاع العقارات، إذ اشترت شقة فاخرة في برلين ب300 ألف أورو، إضافة إلى الشقة التي أهديت لها بمنطقة مارينا في دبي والتي تقدرب 1.5 مليون دولار.
يسرا
انتهت الفنانة  يسرا، من التحضيرات النهائية لفيلمها الجديد «أهل العيب»، استعدادا لتصويره في نهاية أكتوبر الجاري.
والفيلم السينمائي من تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن تشارك في بطولته الفنانة الشابة منة شلبي.
وتجسد يسرا دور راقصة معتزلة، تدفعها الوحدة لاستخدام طرق غير مشروعة من أجل جمع الثروة، مستغلة علاقتها السابقة ببعض رجال الأعمال.
وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي، حول مجموعة من الأشخاص الذين يقومون بأفعال منافية للقانون من أجل تحقيق أهدافهم والحصول على أموال طائلة.
هند
أطلقت هند زيادي، خريجة برنامج «إكس فاكتور»، أخيرا، أغنية «خسرتي»، التي تؤديها باللهجة المغربية. وتعاونت هند زيادي في عملها الجديد مع كاتب الكلمات محمود برحيل والملحن محمد نبال، فيما تولى التوزيع الموسيقي الفنان حاتم منصور.
وأبدت هند سعادة كبيرة بإطلاق أولى أغنياتها بعد تخرجها من برنامج «إكس فاكتور» وحصولها على المركز الثاني، وقالت «لا أخفي سعادتي وفرحتي الكبيرة بإطلاق أول أغنياتي في عالم الفن الغنائي، التي حملت اللون الموسيقي المغربي في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي». وأضافت «لقد تلقيت أصداء جميلة ورائعة من الجمهور الذي رافقني منذ أن كنت في البرنامج والى الآن، من خلال الفيديوهات الشخصية والصور التي حملت عنوان الأغنية وعرضت عبر حساباتهم الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي في كل مكان في العالم العربي، أنا فعلا سعيدة بهم وبوجودهم حولي.
وسجلت هند أغنية «خسرتي» في استوديوهات الصوت ما بين المغرب والإمارات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق