الرياضة

لقجع يبعد بوشحاتي عن المنتخب

الكاس ونناح بديلان للحافظي والقديوي وفاخر يخصص أربع حصص للمحليين   
أبعد فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، نائبه نور الدين بوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، عن المنتخب المحلي، الذي يخوض تصفيات منطقة شمال إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين برواندا 2016.
وعين لقجع مولود أجف وإسماعيل الزيتوني، عضوين جامعيين، على رأس بعثة المنتخب المحلي، التي توجهت إلى تونس أمس (الأحد).
ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن إبعاد بوشحاتي يترجم الخلاف الحاصل بين رئيس الجامعة ونائبه.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن لقجع يتجه كذلك إلى تعيين عبد المالك أبرون رئيسا لبعثة المنتخب الوطني إلى غينيا الاستوائية في 12 نونبر المقبل.
من ناحية ثانية، وجه امحمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، الدعوة إلى أمين الكاس، لاعب نهضة بركان، في آخر لحظة،  لتعويض عبد الإله الحافظي، الذي تعرض لإصابة في إحدى الحصص التدريبية.
واستدعى فاخر  كذلك أيوب نناح، مهاجم الدفاع الجديدي، بديلا ليوسف القديوي، الذي أصيب في الركبة خلال مباراة الرجاء الرياضي والفتح الرياضي.
من ناحية ثانية، سافر معاد حجي، مدير المنتخبات الوطنية، إلى تونس أول أمس (السبت)، من أجل إعداد الترتيبات قبل وصول بعثة المنتخب المحلي، صباح أمس (الأحد).
والتقى حجي عددا من المسؤولين بالسفارة المغربية، في مقدمتهم نائب سفير المملكة الذي كان في استقبال بعثة المنتخب المحلي.
واضطلع حجي على جميع الترتيبات التي وفرتها الجامعة التونسية لكرة القدم لبعثة المنتخب المحي، خاصة الإقامة والتنقل ومكان إجراء التداريب، ولم يبد أي ملاحظات بشأنها.
وخصص الاتحاد التونسي لكرة القدم ملعب المنزه لإجراء تداريب المنتخب الوطني المحلي، الذي خاض حصة إعدادية أولى على أرضيته انطلاقا من السادسة مساء، ثم حصة ثانية اليوم (الاثنين) في العاشرة صباحا.
ويواصل المنتخب المحلي استعداداته بإجراء حصة ثالثة غدا (الثلاثاء) في العاشرة صباحا، ثم أخرى قبل مباراة ليبيا الخميس المقبل، سيخوضها على ملعب رادس في السادسة مساء، وهو التوقيت ذاته للمباراة.  
 عيسى الكامحي وصلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق