الرياضة

الإصابات تلاحق الرجاء

الكروشي والهاشمي وأوال والزنيتي ينضافون إلى المصابين
عادت الإصابات لضرب الرجاء الرياضي من جديد، وذلك بعد إصابة خمسة لاعبين في مباراة الفتح الرياضي قبل أيام، برسم ذهاب نصف نهائي كأس العرش.
وأكد مصدر مطلع أنه بالإضافة إلى يوسف القديوي الذي سيغيب لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع عن الملاعب، فإن عادل الكروشي أصيب هو الآخر في ظهره، ويحتاج فترة قصيرة للراحة، قبل العودة إلى التداريب.
وتعرض بدوره الغاني محمد أوال إلى التواء في كاحله، سيحتاج معه راحة لأسبوع قبل استئناف تداريبه، علما أنه أكمل مباراة الفتح مصابا.
من جهته تعرض زكرياء الهاشمي بدوره للإصابة ذاتها، إذ اضطر المدرب رود كرول إلى تغييره في الشوط الثاني، وذلك لإصراره على مغادرة الملعب، بسبب شدة الإصابة.
وبعد إجراء الفحوصات الطبية الضرورية على إصابته، أبلغ الطاقم الطبي للرجاء، الهاشمي بضرورة أخذ فترة للراحة شأنه شأن عمر بوطيب، الغائب للسبب ذاته.
وأصيب الحارس أنس الزنيتي هو الآخر في مباراة الفتح، إذ أكدت الفحوصات تعرضه لإصابة في القدم، سيحتاج معها متابعة طبية مستمرة، إلى غاية استئناف الفريق الأخضر للتداريب.
ولم تتوقف لعنة الإصابة عند هذا الحد، بل أصيب نهاية الأسبوع الماضي، عبد الإله الحافظي رفقة المنتخب المحلي، لينضاف إلى لائحة المصابين بالفريق الأخضر، ويفتقد الناخب الوطني امحمد فاخر لخدماته في إياب تصفيات كأس إفريقيا للأمم بتونس.
وأمام كثرة الإصابات، منح المدرب كرول للاعبيه راحة لمدة خمسة أيام، قبل العودة إلى التداريب استعدادا لإياب نصف نهائي كأس العرش بالرباط أمام الفتح، ثم لمباريات البطولة الوطنية.
واعتبرت الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبو الرجاء في الفترة الأخيرة، من أسباب البداية المتعثرة في البطولة الوطنية، إذ افتقد الفريق عدة لاعبين في المباريات السابقة.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق