الرياضة

شباب المحمدية المتأزم يواصل صحوته

حقق شباب المحمدية، زوال أول أمس (السبت)، فوزا هاما على مضيفه فتح الناظور بهدفين لواحد، ضمن الجولة الثالثة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال، ليتمكن من الارتقاء إلى المركز الأول في سبورة الترتيب.
وعرفت مدرجات الملعب، انقساما بين الجمهور، الذي ظل جزء منه يردد طيلة المباراة شعارات ضد المكتب المسير، فيما كانت فئة أخرى تشجع الفريق إلى أخر دقيقة.
ويعيش شباب المحمدية، بداية جيدة هذا الموسم، مكنته من حصد انتصارين وتعادل، غير أن صراعات بين المكتب المسير وبعض المنخرطين، ومسيرين سابقين قد تعصف بالفريق، وتخرجه عن السكة الصحيحة، حسب مصادر من محيط الفريق.
وانطلقت الصراعات منذ الجمع العام الأخير الذي اختار له المكتب المسير، الساعة التاسعة صباحا، وهو الأمر الذي انتقده المعارضون.
وفي تصريح لـ ”الصباح الرياضي” عقب نهاية المباراة، قال مصطفى الزياتي، الرئيس السابق، إن أوضاع شباب المحمدية لا تبشر بالخير، نظرا لأن اللاعبين يكافحون ويبذلون قصارى الجهد، من أجل جمع أكبر ما يمكن من النقاط. وأضاف الزياتي أن الفريق من دون مكتب مسير، وأنه يطلب تدخل عامل المحمدية لإيجاد حل، وأنه يجب تضافر الجهود لإخراج الشباب من المأزق المالي.
وأكد الزياتي أن مستقبل شباب المحمدية بين يدي عامل المحمدية، وان الفريق بحاجة إلى كل أبناء المحمدية، سواء الفاعلين الاقتصاديين أو المحبين أو المنتخبين، لأن بوادر الصعود تظهر جلية، حسب قوله. ورغم أن اللاعبين لم يتقاضوا أي سنتيم إلى الآن، صرح عبد العالي فرقاش، أمين مال الفريق، أن النتائج توضح العمل المبكر الذي قام به مكتب وطاقم الشباب. وأضاف فرقاش أن أيدي مكتب الفريق ممدودة لأي شخص يريد تقديم المساعدة، قبل أن يشكر عامل المحمدية على المجهودات التي يبذلها من اجل ملف الشباب، مؤكد أن فاعلين اقتصاديين ومنتخبين، سيقدمون المساعدة المالية للفريق.
وحول المستحقات المالية للاعبين، قال فرقاش، إن جل اللاعبين سيتوصلون في القريب العاجل بمستحقاتهم المالية.
وختم فرقاش، أن المكتب يفتح يديه لكل من أراد المساهمة ماديا لإخراج الفريق من أزمته.
 من جهته عبر لاعب شباب المحمدية أمين الذهبي أن قوة الفريق هذا الموسم تتجلى في الاستعدادات التي قام بها، رغم غياب الحوافز المالية، مؤكدا أن المجهودات التي يبذلها الطاقم التقني واللاعبون والمكتب المسير وراء تحسن تائج الشباب.
وأضاف الذهبي أن جل اللاعبين اتفقوا قبل بداية هذه المباراة على تقديم مباراة تليق بالجمهور، موجها رسالة إلى المكتب المسير بضرورة الإسراع بجلب موارد مالية وتمكين اللاعبين من مستحقاتهم.
كمال الشمسي (المحمدية)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق