الرياضة

الزاكي يخطط لاستبعاد حجي

حبل الود انقطع بين المدرب ومساعده ورئيس الجامعة يدخل على الخط

أفادت مصادر مقربة من المنتخب أن الناخب الوطني بادو الزاكي، يتطلع إلى استبعاد مساعده مصطفى حجي من طاقمه.

وكشف المصادر ذاتها أن حبل الود انقطع بين الطرفين، ولم يعودا  راضيين عن علاقتهما، خصوصا حجي الذي ضاق ذرعا من تجاهل المدرب لمساعديه، واتخاذ قرارات انفرادية.
وحسب مصادر “الصباح الرياضي”، فإن فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم،  دخل على خط الخلاف، ودعا حجي إلى التريث، وعدم اتخاذ أي قرار قد يزعزع استقرار الأسود في مرحلة حاسمة من الاستعدادات للاستحقاقات الرسمية.

وظهر الطاقم التقني خلال المباراتين الإعداديتين اللتين خاضهما المنتخب أمام كوت ديفوار وغينيا بأكادير مفككا، وغير منسجم، خصوصا من طرف الناخب الوطني الذي تجاهل مساعديه طيلة أشواط المواجهتين.

وسبق للزاكي أن منع حجي من الإدلاء بأي تصريحات عقب نهاية المباريات، بعد أن أبدى مساعد المدرب بعد نهاية مباراة ساوتومي، في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة، عن مردود الأسود في تلك المواجهة، مؤكدا أنه كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل أمام منتخب ضعيف، وهو التصريح الذي أزعج الناخب الوطني، ودفعه إلى منع التصريحات على جميع أفراد الطاقم التقني، دون استشارته والعودة إليه مسؤولا أول على المنتخب.

وحاول “الصباح الرياضي”، الاتصال بالناخب الوطني، لاستفساره حول الموضوع، إلا أن هاتفه  كان مغلقا، والأمر ذاته بالنسبة إلى مصطفى حجي.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق