الرياضة

نهائي قبل الأوان

كرول يلعب ورقته الأخيرة والركراكي يبحث عن لقب ثان وخنيفرة عن مفاجأة أخرى
يتواجه الرجاء والفتح في نهائي قبل الأوان، اليوم (الأربعاء)، في نصف نهائي كأس العرش بداية من السابعة مساء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويبحث الرجاء عن تحقيق فوز يهدئ به جمهوره الغاضب من جهة، ويقربه من بلوغ النهائي وبالتالي من أول ألقاب الموسم من جهة ثانية، سيما أنه يدرك أن المتأهل ستكون له فرصة كبيرة للتتويج، بالنظر إلى طرفي نصف النهائي الثاني أولمبيك خريبكة وشباب خنيفرة.
وسيكون الضغط أكثر على المدرب رود كرول، الذي يعرف أن أي تعثر له سيعصف به من الطاقم التقني للرجاء، الذي شرع مسيروه في البحث عن مدرب قبل مباراة اليوم.
وفي المقابل، يتطلع الفتح إلى بلوغ منصة التتويج في مسابقة كأس العرش للموسم الثاني على التوالي، بقيادة مدربه وليد الركراكي.
ويخوض الفتح مباراة اليوم، التي ستنقلها قناة الرياضية، في كامل جاهزيته، خصوصا بعد فوزه اللافت على المغرب التطواني الجمعة الماضي بثلاثة أهداف لصفر، عكس الرجاء، الذي تلقى هزيمة قاسية في ملعبه على يد النادي  القنيطري بهدف لصفر.
ويجمع نصف النهائي الثاني بين شباب خنيفرة وأولمبيك خريبكة بداية من الرابعة والنصف بالملعب البلدي بخنيفرة.
ويتطلع الفريق الخنيفري الذي نزل إلى القسم الثاني إلى مواصلة مفاجآته في مسابقة الكأس، التي أخرج منها فريقا من القسم الأول، هو شباب الريف الحسيمي، فيما يدرك أولمبيك خريبكة أن أقرب مناسبة للتتويج بالنسبة إليه هي كأس العرش في الوقت الراهن. وستنقل مباراة شباب خنيفرة وأولمبيك خريبكة، هي الأخرى، على قناة الرياضية.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق