اذاعة وتلفزيون

بيبولز بهلول يتزوج

بهلول يتزوج

سيعقد الممثل هشام بهلول اليوم (السبت)، قرانه بالجديدة، على شابة من خارج الوسط الفني، حسب ما أكدت مصادر «الصباح». وأضافت أن العروس القاطنة بالجديدة هي من أصول «دكالية»، وستجري مراسيم عقد قرانه بها في حفل يضم المقربين من العروسين، إذ اختارا أن يكون بعيدا عن الأضواء، لذلك لم يوجه أي دعوة لأصدقائه من الفنانين والوجوه المعروفة. وبعد تجربة زواج سابقة للممثل هشام بهلول انتهت بالفشل بعد انفصاله عن فتاة كانت تعمل طبيبة، يدخل تجربة ثانية بعد سنوات من حياة العزوبية.
ويعتبر هشام بهلول واحدا من الوجوه الفنية التي تحظى باحترام وإعجاب شريحة واسعة من الجمهور، من خلال تقديمه باقة من الأعمال المتنوعة أبرزها في الحقل السينمائي «موسم المشاوشة» و»القلوب المحترقة» و»نانسي والوحش» و»السمفونية المغربية» و»شفاه الصمت»، كما قدم في المجال التلفزيوني عدة أعمال أشهرها مسلسلات «الأبرياء» و»أولاد الناس» و»ذئاب في دائرة» و»الكمين»، إلى جانب مشاركاته المتميزة في عدة أعمال عربية منها «بنت النور» و»بيوت في مكة» و»عمر بن الخطاب» و»الحسن والحسين».
يذكر أن الممثل هشام بهلول تعرض لحادثة سير جعلته يعاني أزمة صحية وكانت وراء ابتعاده فترة طويلة عن الساحة الفنية المغربية، التي عاد إليها، أخيرا، من خلال مشاركته في بعض الأعمال وحضوره ضيفا على عدة برامج تلفزيونية وإذاعية.

“ميلودة” في “إم بي سي 3”

انتقلت، أخيرا، الممثلة تيليلا، التي اشتهرت بدور ميلودة» في مسلسل «وعدي» على قناة «الأولى»، للعمل بقناة «إم بي سي 3»، حسب ما أكدته مصادر في تصريحها ل»الصباح».
وأضافت المصادر ذاتها أن تيليلا لا تعتزم بانتقالها للاستقرار والعمل بقناة «إم بي سي 3» بدبي، الابتعاد عن التمثيل والتفرغ لعملها الجديد، وإنما ستواصل عطاءاتها في مجال التمثيل، إذ أبدت موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «وعدي»، إذ ستحل بالمغرب لتصوير مشاهدها ضمنه، حين يتم تحديد موعد لذلك. وأضافت المصادر ذاتها أن تلقيها عروضا لتقمص أدوار لا  ترقى إلى تطلعاتها ورغبتها في خوض تجربة جديدة كانا وراء قرارها الانتقال للعمل بقناة «إم بي سي 3».
يشار إلى أن تيليلا حاصلة على شهادة عليا في الأدب الفرنسي وتابعت دراستها بجامعة محمد الخامس بالرباط، إضافة إلى أنها تلقت دروسا في تقنيات التواصل في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالدار البيضاء.
وبعد عمل تليلا لفترة بالكلية التحقت  بالإذاعة الوطنية لتعمل في القسم الثقافي والفني، كما اهتمت كثيرا بمجال المسرح وكانت ضمن ورشة الكتابة لفرقة «دبا تواتر سيتوايان» التابعة للمعهد الفرنسي بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق