الرياضة

الشوفاني: حان وقت الرحيل

قال محمد علالي عاطفي، المعروف بالشوفاني، عضو المكتب المسير السابق للكوكب المراكشي لكرة القدم ، إنه لن يستمر في تسيير الفريق، رغم تلقيه دعوة للانضمام إلى المكتب المسير المقبل من لدن محسن مربوح المرشح لرئاسة الكوكب.
وأضاف الشوفاني، في تصريح ل”الصباح الرياضي” ، ”اتخذت قرارا نهائيا بترك التسيير داخل الكوكب، ورغم أن الرئيس المرتقب عرض علي الانضمام إلى المكتب، إلا أنني اعتذرت له، غير أنني في الوقت ذاته سأبقى رهن إشارته، من خارج المكتب، في حال طلب استشارتي في أي موضوع”.
وعن أسباب قراره، قال الشوفاني ”قضيت سنوات في عضوية المكتب المسير، وحان الوقت لترك المجال لوجوه جديدة، لتعرف وضع المسيرين، وأتمنى من الرئيس الجديد أن يضم إلى مكتبه أشخاصا يمكنهم مساعدته، وليس أشخاصا لا ينفعون الفريق بل يضرونه”.
ونفى الشوفاني أن يكون قراره راجع إلى مطالبة ”إلترا” الفريق برحيله، مضيفا ”القرار اتخذته لرغبتي في ترك المجال لوجوه جديدة، أما الإلترا فهناك شخص كان يستغل اسم المجموعة من أجل ابتزاز أعضاء المكتب المسير، وفي لحظة منعت عنه كل ذلك، وأظن أنه نقل معلومات مغلوطة لأفراد الإلترا، وأقولها بصراحة هناك بعض الجمعيات وأعضاء من المكتب المسير يستفيدون من الفريق، وهذا واقع للأسف”.
وبخصوص تقييمه للفترة التي قضاها في التسيير، أوضح الشوفاني ” الحمد لله أنا مرتاح، صحيح كانت هناك أخطاء غير أننا استفدنا منها والكوكب اليوم يسير بطريقة عقلانية. يحز في النفس أننا لم نوفق في تحقيق لقب، غير أن ذلك ممكن في المواسم المقبلة، شريطة أن يحظى الفريق بدعم الجمهور وكل فعاليات المدينة”.
عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق