fbpx
الرياضة

النادي المكناسي يدافع عن صدارته بالبيضاء

قمة أسفل الترتيب بين شباب المحمدية وهلال الناظور

يرحل النادي المكناسي، متصدر بطولة القسم الثاني إلى مدينة الدار البيضاء لمواجهة الاتحاد البيضاوي في قمة الدورة 26، خصوصا بالنظر إلى المستوى الكبير الذي بات يقدمه في الدورات الأخيرة، رغم بدايته المتعثرة مع انطلاقة الموسم الرياضي الجاري. وسيحاول لاعبو الفريق البيضاوي استغلال فرصة استقبالهم للنادي المكناسي لإظهار أن نتائجهم الأخيرة لم تأت عن طريق الصدفة بل بسبب العمل الكبير للطاقم التقني للفريق، في الوقت الذي يرغب فيه الفريق الضيف في تأكيد صحوته واستحقاقه للرتبة الأولى على حساب اتحاد أيت ملول.
وتستأثر مباراة شباب المحمدية وهلال الناظور، هي الأخرى، باهتمام المتتبعين، والتي يمكن اعتبارها مباراة قمة أسفل الترتيب بالنظر إلى احتلال الفريقين للرتبة الأخيرة، والضغوط الكبيرة الممارسة عليهما من جماهيرهما للخروج من هذه الأزمة.
والشيء نفسه بالنسبة إلى مباراة اتحاد أيت ملول والجمعية السلاوية، التي تعتبر مباراة المتناقضات، إذ في الوقت الذي يبحث فيه المتصدر السابق عن تحقيقة نتيجة الفوز وانتظار كبوة النادي المكناسي للعودة إلى الصدارة من جديد، يحاول فيه لاعبو الجمعية السلاوية الاستمرار على سكة النتائج الإيجابية للابتعاد أكثر عن المنطقة المؤدية لقسم الهواة.
وفي باقي المباريات، يستقبل صاحب الرتبة الثالثة اتحاد الخميسات رجاء الحسيمة وكله أمل في استغلال الفرصة للاقتراب من الصدارة، رغم أنه ضيع في السابق الكثير من الفرص، وهو الأمر الذي لن يكون سهلا بالنظر إلى قوة الفريق الحسيمي.
ويرحل اتحاد المحمدية، الطامح هو الآخر إلى الاقتراب من المتصدر، إلى مدينة الدار البيضاء لمواجهة الراسينغ البيضاوي (الراك)، ويستقبل المولودية الوجدية اتحاد تمارة واتحاد طنجة الرشاد البرنوصي الذي مازال منتشيا بالفوز الكبير الذي حققه خلال الدورة الماضية على اتحاد أيت ملول بثلاثة أهداف لهدف، وسطاد المغربي شباب هوارة.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، وستقام أربع مباريات اليوم (السبت) في الوقت الذي ستقام فيه باقي المباريات غدا (الأحد).

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى