fbpx
الرياضة

اللجنة التأديبية تفتح ملف مباراة آسفي الخميس المقبل

ستعتمد صور التلفزيون بشأن بنشعيبة وتتابع العماري والعليوي بالاعتداء وفابريس بسب الحكم

قالت مصادر من اللجنة التأديبية بجامعة كرة القدم إن الأخيرة حددت يوم الخميس المقبل للنظر في أحداث مباراة أولمبيك آسفي والوداد الرياضي يوم الأربعاء الماضي ضمن الدورة 19 لبطولة القسم الأول.
وكانت مباراة أولمبيك آسفي والوداد شهدت اشتباكات بين لاعبين من الفريقين مباشرة بعد إحراز الوداد هدف الفوز في الدقيقة 78 بواسطة فابريس أونداما.
وأوضحت المصادر نفسها أن اللجنة التأديبية ستعتمد تقرير الحكم ومندوب المباراة بشأن حالتي عماد العماري، مدافع أولمبيك آسفي، وجمال العلوي، لاعب الوداد الرياضي، اللذين طردهما الحكم، لاعتدائهما على لاعب من الفريق المنافس، وحالة فابريس أونداما لسبه الحكم.
وينتظر أن يعاقب العماري والعلوي بالتوقيف أربع مباريات.
وأضافت المصادر ذاتها أن اللجنة التأديبية ستعتمد صور التلفزيون في حالة عبد العزيز بنشعيبة، مهاجم أولمبيك آسفي، الذي اعتدى على لاعب الوداد فابريس أونداما، والذي لم يره الحكم خالد النوني، ومن تم لم يتخذ أي إجراء عقابي سواء بطرده أو بإنذاره.
ويسمح القانون الجديد للعقوبات الذي تعتمده اللجنة التأديبية هذا الموسم للأخيرة باعتماد صور التلفزيون في الحالات التي لم يرها حكم المباراة.
بشار إلى أن اللجنة التأديبية بجامعة كرة القدم، يرأسها محمد الحمامي، العضو الجامعي ورئيس مولودية وجدة، وتضم في عضويتها أعضاء جامعيين وموظفين بإدارة الجامعة.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق