fbpx
الصباح الفني

أسماء لزرق تستعد لتصوير فيديو كليب “ليام”

تستعد الفنانة أسماء لزرق، خريجة برنامج “استوديو دوزيم” سنة 2005 لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ليام” من كلمات زكرياء كريمبو ومن ألحانها وأدائها.
ويعتبر الفيديو كليب أول عمل غنائي مصور في مسار أسماء لزرق الفني، واختارت أن تكون مدينة الرباط مكانا لتصويره، حيث ستنتقل رفقة طاقم فني وتقني في الأسابيع المقبلة لإنجازه.
وعن موضوع الأغنية تقول أسماء إنها تحكي قصة امرأة يهجرها حبيبها فتأسف على كل اللحظات الجميلة التي تقاسمتها معه وعلى كل الأيام التي مضت. وبثت العديد من المحطات الإذاعية على أثيرها خلال الفترة الماضية أغنية “ليام”، وهي أحدث أغاني أسماء بعد أغنية “باغا نعيش” التي أعادت أداءها بتوزيع جديد وكانت أولى الأغاني الخاصة بها وأنجزتها بعد مشاركتها في “استوديو دوزيم”.
ومن جهة أخرى، قالت أسماء إنها تنشغل حاليا بتسجيل ألبوم غنائي جديد مع الفنان يوسف الجريفي، عبارة عن سهرة يؤديان فيها أغاني مغربية وعربية ذات طابع طربي.
وعشقت أسماء لزرق الموسيقى والغناء منذ صغرها، كما أن عائلتها، المتحدرة من مدينة فاس والتي انتقلت إلى مدينة تارودانت، من عشاق فن الملحون، هذا اللون الغنائي الذي تؤديه بدورها في عدد من سهراتها.
وتقول أسماء إنها تجد متعة كبيرة في أداء أغان عمالقة الطرب العربي أمثال أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، الذين تعتبرهم مدرسة حقيقة تعلمت منها الكثير.
وتؤكد أسماء أنها تحرص أن تعكس أغانيها ما يطلبه الجمهور على مستوى أسلوبها الفني المتميز بمواكبته لنوعية الأغاني التي يقدمها جيل الفنانين الشباب.
ويذكر أن أسماء شاركت قبل “استوديو دوزيم” في العديد من برامج المسابقات الغنائية منها “نجوم ونجوم”، الذي حصلت فيه على الجائزة الثانية وكذلك برنامج “إكس فاكتور”.ورغم أنها استطاعت أن تطل على الجمهور العربي باستضافتها في كثير من البرامج الفنية، إلا أنها لا تفكر في الاستقرار في الشرق من أجل انطلاقة فنية جديدة على غرار مجموعة من المطربات العربيات المتألقات هناك.
“لا أفكر في الاستقرار لأن العروض التي تلقيتها صعبة جدا، إذ تصل مدة العقود مع شركات الإنتاج إلى خمس عشرة سنة وتفرض في حال فكرت في فسخ التعاقد معها شرطا جزائيا يقدر بخمسة ملايين دولار”، تقول أسماء لزرق بخصوص رفضها الهجرة الفنية إلى الشرق.
وأوضحت أسماء أنها تتأنى في اختيار أعمالها الغنائية التي يبقى عددها قليل جدا، من بينها أغنية “صباح الخير” من كلمات محمد الصقلي وألحان محمد الزيات، رغم مرور أزيد من أربع سنوات على تخرجها من “استوديو دوزيم”.

أ.ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى