حوادث

شاب ببوزنيقة يهشم رأس جاره

قال إن الضحية احتجزه داخل محل والده وحاول اغتصابه

هشم شاب من مدينة بوزنيقة، نهاية الأسبوع الماضي، رأس صديقه الذي قال إنه احتجزه وأراد اغتصابه حين كانا يعاقران الخمر داخل منزل والده بحي الرياض.
وكشفت مصادر مطلعة أن الجلسة الخمرية بين الشابين تحولت إلى معركة حامية الوطيس استعملت فيها القناني الزجاجية وقطع (الياجور)، وعلمت الصباح أن المدعو (أ.م) وهو من مواليد سنة 1975 مطلق، وله ابن واحد اقتنى كمية من الخمر وعاد بها إلى مدينة بوزنيقة حيث كان ينوي احتساء الخمر خلف السوق الأسبوعي، لكنه التقى جاره (ح.ب)  بدوار العكبان والذي يكبره بسنة واحدة وهو عازب  ومياوم، فقررا احتساء الخمر معا، واقترح الضحية (ح.ب) على زميله الانزواء داخل محل سفلي بمنزل والده بحي الرياض ما زال في طور البناء.
وأضافت المصادر ذاتها أن بعد فراغ قنينتين، أراد المتهم الذهاب إلى منزله  في حدود التاسعة ليلا لاحتساء القنينة الثالثة وحده، لكن الضحية رفض وحاول احتجازه بالقوة وأغلق الباب الحديدي للمحل بالمفتاح من أجل  استغلاله جنسيا، وهو ما أغضب المتهم ودخل معه في عراك انتهى بأخذ المتهم  قنينة مكسرة، ومهاجمة الضحية وتهشيم رأسه، كما ضربه بقطعة آجور.
وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية استمر في ضرب ورفس الضحية بطريقة هيستيرية وبعد أن تعذر على رجال الأمن فتح الباب الحديدي للمحل، عمدوا إلى تسلق جدران المنزل، ليتم اعتقال المتهم الذي  الذي قاوم من أجل الإفلات والاستمرار في ضرب الضحية.
وكان بعض جيران المحل هم من أخبروا عناصر الأمر بعد سماعهم صراخ الضحية وهو يستنجد. وأحالت الشرطة القضائية ببوزنيقة التهم على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء الذي أمر تعميق البحث معه ووضعه بسجن عكاشة، بينما أحيل الضحية في حالة غيبوبة تامة على المستشفى لتلقي العلاج.

بوشعيب حمراوي (بوزنيقة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض