الرياضة

غـريـتـس يـبـعـد الـحـمـداوي

اللائحة ضمت 13 محترفا و10 محليين والتحضير لمباراة الجزائر ينطلق الأحد المقبل

وجه إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الدعوة إلى 23 لاعبا للمشاركة في مباراة الجزائر يوم 27 مارس الجاري بملعب 19 ماي بعنابة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم.
وضمت اللائحة النهائية 13 محترفا و10 محليين، وتميزت بإبعاد منير الحمداوي عن المنتخب الوطني، بسبب غيابه عن المباريات الأخيرة لفريقه أجاكس أمستردام الهولندي، شأنه شأن عبد الفتاح بوخريص، المحترف ببلجيكا.
وخلت اللائحة من محمد أمين البقالي وعبد النبي الحراري وحسن الطير ومحمد أمين نجمي.
وجدد غريتس الثقة في المهدي قرناص ومحمد الشيحاني وأسامة السعيدي ومحمد برابح ويوسف حجي وعادل تاعرابت وعادل هرماش، كما احتفظ بثلاثة حراس مرمى، وهم نادر المياغري وأحمد محمدينا وعصام بادة.
وحافظ غريتس على التشكيلة نفسها التي خاضت مباراة منتخب النيجر الإعدادية، باستثناء عودة جمال عليوي، الغائب عن تشكيلة الأسود منذ مدة، ومصطفى مراني، مدافع فريق المغرب الفاسي.
ويدخل المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا يوم الأحد المقبل بمدينة مراكش، قبل التوجه إلى عنابة في 25 مارس الجاري، ومن المقرر أن يخوض ثلاث حصص تدريبية تحضيرا لمواجهة «الخضر».
يشار إلى أن المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، حصل عليها من تعادل أمام منتخب إفريقيا الوسطى وفوز على تانزانيا. فيما يحتل المنتخب الجزائري المركز الأخير بنقطة واحدة من تعادل أمام تانزانيا وهزيمة أمام منتخب إفريقيا الوسطى.

اللائحة النهائية
نادر المياغري وعصام بادة وأحمد محمدينا والمهدي بنعطية ومصطفى مراني وأحمد القنطاري ورشيد السليماني ومكاييل بصير وجمال عليوي ومهدي قرناص وهشام المحدوفي وعادل هرماش ومحمد الشيحاني والحسين خرجة ويونس بلهندة وامبارك بوصوفة وعادل تاعرابت ويوسف حجي ومحمد برابح والمهدي كارسيلا وأسامة السعيدي ومروان الشماخ ويوسف العربي.

عيسى الكامحي وعبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق