الرياضة

مباراة الوداد وكانو النيجيري مهددة بالتأجيل

سلطات البيضاء طلبت تغيير موعد المباراة والفريق أحالها على الجامعة

قالت مصادر مطلعة إن أحد مسؤولي الوداد الرياضي تلقى مساء أول أمس (الاثنين) اتصالا هاتفيا من سلطات مدينة الدار البيضاء من أجل تغيير موعد إجراء مباراة الفريق الأحمر أمام كانو بيلارز النيجيري، التي كانت مبرمجة مساء الأحد المقبل.
وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤول الوداد دعا السلطات بالمدينة إلى الاتصال بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو الكونفدرالية الإفريقية، لأنه ليس من حق الفريق اتخاذ هذا القرار.
وفي السياق ذاته، رد مسؤولو كانو بيلارز النيجيري عصر أول أمس (الاثنين) على استفسارات الوداد الرياضي بعد أن تأخروا أكثر من أسبوع.
وجاء في مراسلة الفريق النيجيري أن بعثته تتكون من 47 شخصا، وهو أكبر عدد يصل في بعثة للفريق الأحمر منذ فترة طويلة، وستصل مجتمعة مساء غد (الخميس) إلى مطار محمد الخامس.
وقالت مصادر مطلعة إن الفريق النيجيري سيجري حصة تدريبية واحدة بأحد الملاعب المجاورة لملعب الودادk وحصة أخرى بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مضيفة أن اجتماعا سيجمع الجانبين لبحث موضوع العدد الكبير للبعثة، خصوصا أن الفريق الأحمر مجبر على التكلف بخمسة وثلاثين شخصا فقط.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الاجتماع التقني سيعقد صباح السبت المقبل بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.
وكان الفريق الأحمر  تأكد الأحد الماضي  من وصول الطاقم التحكيمي والمراقب المصري يوم الجمعة الموالي.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عنيت الغيني بانغورا ماريو حكما رئيسا للمباراة بمساعدة دانيال لحسن وتوري مصطفى، في الوقت الذي سيكون فيه محمد حسام الدين مراقبا للمباراة.
وبرمج الوداد مباراته أمام كانو بيلارز النيجيري، يوم الأحد المقبل ابتداء من الساعة السابعة مساء، بعد مراسلته للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وولاية أمن البيضاء.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق