اذاعة وتلفزيون

“تي في 5 موند” تبث ملخصات يومية عن “رالي عائشة”

تواكب قناة «تي في 5 موند» فعاليات سباق «رالي عائشة للغزلان» ببثها ملخصا يوميا عن مجريات السباق على شاشتها ابتداء من الساعة السابعة وخمس وخمسين دقيقة.
وحسب بلاغ لقناة «تي في 5 موند»، فإنها تبث حصريا يوميات عن الرالي، المنطلق من ثالث وعشرين مارس الجاري إلى ثاني أبريل المقبل، والذي تمر فيه المشاركات من طرقات وعرة تزيد من صعوبة السياقة فيها.
وأكدت البلاغ ذاته أن كل المحطات التابعة للقناة ستبث ملخصات يومية من خمس دقائق عن أبرز مجرياته طيلة مجرياته.
وتشارك في «رالي عائشة للغزلان» مشاركات تتراوح أعمارهن ما بين ثماني عشرة وخمس وستين سنة والمنتميات إلى ثلاث وثلاثين جنسية مختلفة.
ويشار إلى أن  الدورة الواحدة والعشرين من سباق «رالي عائشة للغزلان» تعرف مشاركة عدة شخصيات نسائية فرنسية مشهورة من بينهن فاليري بيغ وسيندي فابر وفيونا جيلان وإيلودي غوسوان وكارول مونتييه وجولي فيريز.
وفي ما يخص سباق «رالي عائشة للغزلان» فإنه منذ واحد وعشرين سنة يعتبر مناسبة رياضية لتجمع نساء من جميع الأوساط الاجتماعية والثقافية ومن كافة الجنسيات.
ومن بين المعايير التي يسطرها منظمو سباق «رالي عائشة للغزلان» عدم اعتبار السرعة معيارا للتصنيف والقيادة من دون نظام لتحديد المواقع.
وتجدر الإشارة إلى أنه منذ سنة 1990 شاركت أكثر من ثلاثة آلاف امرأة فيه وذلك من أجل تقاسم قيم إنسانية مثل التضامن والعزم واحترام البيئة والاعتداد بالنفس. وتبث «تي في 5 موند» أيضا الملخصات اليومية للسباق على الموقع الإلكتروني «تي في 5 موند أفريك» والموقع الإلكتروني التابع للقناة.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق