fbpx
الرياضة

فاخر يبعد الطير عن حصة تدريبية

حسبان اعتبر الحادث بسيطا وتوقع إلحاق بنرابح بفريق الأمل وتغريمه

طرد امحمد فاخر، مدرب الرجاء الرياضي، حسن الطير، ومنعه من اتمام الحصة التدريبية التي كانت أشرفت على نهايتها عصر أول (الثلاثاء) بمركب الوزيس.
وذكر مصدر مطلع، أن سوء تفاهم ”بسيط” أجج الموقف بين الطرفين، قبل أن يطلب فاخر من الطير مغادرة الملعب والتوجه إلى مستودع الملابس.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن فاخر طلب من الطير المزيد من الجدية في تنفيذ أحد التمارين، فرد عليه بأنه يقوم بواجبه، الأمر الذي أغضب المدرب. وأكد سعيد حسبان، رئيس لجنة الانضباط، أن فاخر اتصل به مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية، وطلب منه الاستماع إلى الطير على خلفية الخلاف الذي حصل، مضيفا في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أن الموقف بسيط و لا يستحمل اتخاذ أي إجراء ردعي، وقال” نعرف أخلاق الطير وجدية فاخر، لذلك طلبنا من اللاعب الاعتذار للمدرب داخل رقعة الميدان أمام اللاعبين”.
وخاض حسن الطير الحصة التدريبية لصباح أمس (الأربعاء)، إلى جانب زملائه في الفريق.
وفي موضوع آخر، من المتوقع أن يكون رئيس لجنة الانضباط، عقد أمس (الأربعاء)، لقاء مع عبد المولى بنرابح، ووكيل أعماله للوقوف على الأسباب الحقيقية التي جعلته يختفي عن الأنظار أزيد من أسبوع.
وتوقع حسبان أن يتم استبعاد بنرابح إلى فريق الأمل، مع تغريمه ماليا، وقال”سنستمع إلى دفوعاته، وعلى ضوئها سنقرر نوع العقوبة التي سنصدرها في حقه، حتى يكون عبرة لباقي اللاعبين، فهو لاعب دولي، ويدافع عن ألوان فريق كبير، ولا يجوز له التعامل بتلك الطريقة”.
وكان الدولي الأولمبي غادر معسكر الرجاء بالجديدة دون إذن محمد فاخر، ودون الخضوع للفحص المضاد، مؤكدا لمحمد عتيق، طبيب الرجاء، أنه يتوفر على شهادة طبية ممنوحة له من طرف الطاقم الطبي للمنتخب الأولمبي، مدتها سبعة أيام، وهو ما نفاه جملة وتفصيلا مومن الجامعي تاج الدين، طبيب المنتخب في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، مضيفا أنه لم يمنح أي شهادة طبية لأي لاعب بعد انتهاء مباراة قطر التي شارك بنرابح، وظهر خلالها بمستوى لافت، وقال” اتصل بي طبيب الرجاء، وأكدت له أنني لم أسلم أي شهادة طبية لبرابح”.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق