الرياضة

النادي المكناسي ينفرد بالصدارة

هلال الناظور يتأزم بهزيمة أخرى أمام سطاد المغربي

استغل النادي المكناسي، فرصة هزيمة اتحاد أيت ملول أمام الرشاد البرنوصي، لينفرد بصدارة بطولة القسم الثاني، بفوزه على اتحاد طنجة بهدفين لهدف، لحساب الدورة 25.
وجاء فوز النادي المكناسي ليؤكد الخط التصاعدي للفريق خلال الدورات الأخيرة، ومستفيدا من توالي كبوات اتحاد أيت ملول، كانت آخرها هزيمته بمدينة الدار البيضاء بثلاثة أهداف لهدف أمام الرشاد البرنوصي.
وتمكن النادي المكناسي من حسم النتيجة لصالحه بتسجيله هدف الامتياز مباشرة بعد استئناف شوط المباراة الثاني والتي توقفت أزيد من تسع دقائق بسبب الأحداث اللارياضية لبعض المحسوبين على جمهورالفريق المضيف والمتمثلة في رشق لاعبي الفريق الضيف.
من جانبه، حافظ فريق الاتحاد الزموري للخميسات على مركزه الثالث (43 نقطة) بعد أن أرغم مضيفه شباب هوارة على التعادل بهدف لمثله ، ليظل الأخير في المركز الثامن برصيد 33 نقطة.
وفي باقي المباريات، لم يستغل اتحاد تمارة، أحد أندية أسفل الترتيب، فرصة استقباله بميدانه وأمام جمهوره، واضطر إلى اقتسام نقط المباراة بتعادله مع ضيفه الراسينغ البيضاوي بدون أهداف.
وبات اتحاد تمارة، أحد الأندية المهددة بمغادرة القسم الثاني، يقتسم المركز الأخير مع فريقي هلال الناظور وشباب المحمدية.
كما استمر فريق جمعية سلا في خطه التصاعدي بتحقيقه فوزا جديدا على المولودية الوجدية بهدفين لصفر، ما جعله يبتعد نسبيا عن المنطقة المؤدية إلى قسم الهواة، والأمر نفسه بالنسبة إلى الاتحاد البيضاوي، الذي ما زال مستمرا في تحقيق النتائج الإيجابية رغم بدايته المتعثرة مع انطلاقة الموسم الرياضي الجاري.
وانهزم هلال الناظور أمام سطاد المغربي  بهدف زاد مشاكل الفريق المضيف الذي ما زال يقبع في الرتبة الأخيرة ب 23 نقطة.
ومن المقرر أن تكون مباريات الدورة 25 استكملت أمس (الاثنين) بمباراة يوسفية برشيد وشباب المحمدية.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق