fbpx
الرياضة

تعليمات تغير موعد مباراة الوداد وخريبكة

ستجرى مساء غد وإرجاء مباراة وداد فاس وأولمبيك آسفي إلى الأحد

تدخلت سلطات ولاية الدار البيضاء من أجل إلغاء تنظيم مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة مساء الأحد المقبل، وطالبت بإقامتها مساء غد (الجمعة) بداية من السابعة والنصف مساء.
وقالت مصادر مطلعة إن ولاية الدار البيضاء ربطت الاتصال بعمالة خريبكة للتدخل لدى مسؤولي فريق المدينة منافس الوداد الرياضي خلال الدورة الحالية من أجل الموافقة على إلغاء مباراة الأحد وإقامتها غدا (الجمعة)، مضيفة أن السبب يعود إلى الزيارة الملكية للمدينة وانشغالات أمن الدار البيضاء بتأمين الزيارة وتنظيم نصف ماراثون المدينة.
وكشفت المصادر ذاتها أن مسؤولي «الفريق الأحمر» تفهموا قرار سلطات المدينة وقرروا استقبال أولمبيك خريبكة رغم ما سيسببه الأمر من استعجال للفريق خصوصا في طبع وطرح التذاكر للبيع.
وفي السياق ذاته، أكدت المصادر ذاتها أن قرار سلطات الدار البيضاء يشمل جميع المنافسات الرياضية التي من المقرر أن تشهدها المدينة يوم الأحد المقبل وتتطلب حضورا أمنيا مكثفا، خصوصا أن رجال الأمن سيؤمنون نصف ماراثون العاصمة الاقتصادية منذ الصباح الباكر، ومن غير المعقول أن يستمروا في العمل إلى وقت متأخر من الليل، على حد قول المصادر ذاتها.
وفرض تقديم مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة، التي ستنقلها قناة الرياضية، إرجاء مباراة وداد فاس وأولمبيك آسفي إلى الأحد المقبل بدل يوم غد (الجمعة)، وستنقلها القناة نفسها.
وتجرى باقي المباريات بعد غد (السبت)، إذ يستقبل الجيش الملكي الكوكب المراكشي بداية من الثالثة عصرا، والمغرب التطواني شباب الحسيمة بداية من الثالثة والنصف عصرا، والأحد المقبل، إذ يستقبل حسنية أكادير الرجاء الرياضي بداية من الثانية والنصف بعد الظهر، والنادي القنيطري المغرب الفاسي بداية من الثالثة عصرا، وشباب قصبة تادلة شباب المسيرة بداية من الرابعة والنصف عصرا، والاثنين المقبل، إذ يستقبل الدفاع الجديدي الفتح الرياضي بداية من السابعة والنصف مساء.
أحمد نعيم وعبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق