fbpx
الرياضة

العامري: لدي صلاحيات واسعة

مدرب الجيش قال إن فريقه كان قادرا على هزم الوداد ووداد فاس

قال عزيز العامري، مدرب الجيش الملكي، إن الجنرال نور الدين قنابي، الرئيس المنتدب للفريق منح له صلاحية واسعة للقيام بتغييرات في التشكيلة الأساسية إذا اقتضت الضرورة ذلك.
وأضاف العامري في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن إشراك أحمد الكاس والحارس حمزة حمودي واستدعاء لاعبين آخرين نظير أحمد خليل وجلال كينيدي خلال مباراة أولمبيك آسفي فرضه ضرورة إعطاء الفرص لهؤلاء من أجل إثبات علو كعبهم، وتابع “سأهتم بلاعبي مدرسة النادي، لإيماني بقدرتهم على حمل قميص الفريق لسنوات طويلة، بدليل المسار الناجح لعبد الكريم الحضريوي وحسين أوشلا وعزيز الصمدي وآخرين”.

ونفى العامري أن يكون أداء الجيش متواضعا في المباريات الأخيرة، بقدر ما يعاني سوء الحظ.
وقال العامري في الصدد ذاته، إن الفريق لم يكن لينهزم أمام المغرب الفاسي والنادي القنيطري وأولمبيك آسفي. كما كان بمقدوره الفوز في مباراتي الوداد الرياضي ووداد فاس، بيد أن التسرع حال دون ترجمة الفرص الحقيقية إلى أهداف.
وبخصوص ما إذا كان ينوي القيام بتغييرات جديدة في مباراة الكوكب المراكشي بعد غد (السبت) لحساب الدورة السابعة من منافسات البطولة، أوضح العامري أنه سيعطي الأولوية للاعبين الأكثر جاهزية بدنيا ونفسانيا، وذلك بالاتفاق مع الجنرال قنابي خلال الاجتماع الأخير.
وقال العامري بخصوص المباراة نفسها، إنه لا يخشى أي فريق في البطولة، بقدر ما يخشى استمرار ضياع الفرص السانحة للتسجيل، مؤكدا أن الفريق العسكري سيخوض المباراة برغبة قوية في الفوز، رغم صعوبته، بحكم قوة الفريق المراكشي خاصة عندما يلعب خارج ملعبه.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق