fbpx
اذاعة وتلفزيون

مغاربة “نجم الخليج” يواصلون المغامرة

المشاركون في برنامج «نجم الخليج»
نهاد ينقذها تصويت الجمهور والمشتركة التونسية تغادر في السهرة الرابعة

غادرت المشتركة التونسية غادة يعقوبي منافسات برنامج نجم الخليج على قناة دبي وذلك بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور وآراء لجنة التحكيم التي تضم الفنانين: عبد الله الرويشد، وأنغام، وفايز السعيد.
وقبل أن تعلن ديالا مكي وسعود الكعبي انطلاق السهرة الرابعة من البرنامج، قدم المشتركون «ميدليه» لأجمل الأغنيات الخليجية وليطل من بعدها الفنان نبيل شعيل بأغنية «مولاي» التي ترافقت مع لوحة استعراضية، ليهنأ من بعدها جميع المشتركين على أصواتهم الرائعة وأدائهم المذهل على حد تعبيره، لتبدأ المنافسة مع بدر من المغرب الذي حصل على الحصانة بعد فوزه في مسابقة «الكارا أوكي» ضمن «يوميات نجم الخليج»، فلم يوفق في أدائه لأغنية «ايش العمل ويّاك» بحسب لجنة التحكيم. أما أولى المتسابقات التي دخلت المسرح بعدما أنقذها تصويت الجمهور، فكانت لونا من سوريا التي قدمت «أبكي على ما جرى لي» للفنان طارق عبد الحكيم.
ومع أغنية «أبوك في الجنة» لراشد الفارس ظهر اسماعيل من السعودية واستحق على غنائه مديح اللجنة، من بعدها قدم المشتركون الخمسة ممن فازوا بالمراتب الأولى، أغنية «يا نواخذ» التي طغت عليها أجواء البحر.
ومع تصفيق الجمهور الحار والمميز لرندة من العراق التي قدّمت أغنية «منقهر» لراشد الماجد والتي لقبها الرويشد بزهور حسين العصر الجديد، إلا أنها لم تعجب مدربة الصوت أماني الحجي، على الرغم من ثقتها بقدرات ابنة العراق.   
ومن المغرب قدمت جميلة أغنية «يا يمة حبيتا» لمنى امرشا التي غنت مقام الحجاز بأحلى ما يكون بحسب فايز السعيد، ومن تمّ قدّم عبد العزيز من الكويت أغنية «سيبه» لوليد الشامي، وعلى الرغم من تحرّره من ثوب الرويشد في الغناء الا أنه لم يوفّق في أدائه الكثير النشاز والخالي من الأداء بحسب لجنة التحكيم.
ومن بعدها أطلّ المشتركون الثلاثة الذين لم يحظوا بنسبة تصويت الجمهور، فقدّمت غادة من تونس أغنية «القلوب الساهية» لنوال ونهاد من المغرب «يا سارية» لطلال مدّاح، فيما قدّمت روضة من عمان أغنية «خطاك»، لتنقذ لجنة التحكم روضة من عمان، فيما ساهم تصويت الجمهور في انقاذ نهاد من المغرب، لتصبح غادة أول مشتركة تغادر برنامج نجم الخليج على قناة دبي. وتجدر الإشارة إلى أن حلقات «نجم الخليج» تبث مباشرة على قناة دبي مساء كل أحد على الساعة السابعة بالتوقيت المغربي.

جمال الخنوسي
المشاركون في «نجم الخليج» (خاص)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق