fbpx
الرياضة

الضرضوري بمولودية وجدة

وقع رضوان الضرضوري لمولودية وجدة، الصاعد حديثا إلى القسم الأول، بعدما انتهى عقده مع أولمبيك خريبكة ، الذي حقق معه الموسم الماضي وصافة البطولة الوطنية، وراء الوداد الرياضي.
واتفق الطرفان على عقد يمتد لموسمين، إذ نجح مسؤولو الفريق الوجدي في إقناع الضرضوري  بمشروع الفريق للموسم الجديد، القائم على ضرورة المحافظة على مكانة الفريق بالقسم الأول، ومن تم التفكير في اللعب على رتب متقدمة، تعيد للمولودية توهجها.
وسبق للضرضوري أن لعب لشباب الحسيمة والرجاء الرياضي والكوكب المراكشي وشباب المحمدية، إذ ستكون تجربة المولودية الأولى له بالفريق.
وانتدب الفريق الوجدي عددا من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ ضم تاج الدين المنور الذي سبق وحمل قميص شباب الحسيمة ووداد فاس، ثم عبد الرحيم السعيدي، اللاعب السابق للوداد الرياضي والمغرب التطواني ونهضة بركان وشباب الحسيمة والكوكب المراكشي.
ولم يتوقف الفريق الوجدي عند هذا الحد، بل أضاف إلى تشكيلته كريم الهاني، الذي خاض تجربة احترافية في بلجيكا رفقة رويال ستار، ثم خالد لبهيج الذي مر هو الآخر من الوداد الرياضي والفتح الرياضي وحسنية أكادير، علما أنه خاض تجربة احترافية بخيطان الكويتي، ناهيك عن التوقيع لمصطفى العلاوي، الذي خاض عددا من التجارب الاحترافية في فرنسا مع غانغون وفي الكويت مع خيطان والنصر.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى