fbpx
الرياضة

منتخب الشاطئ يواجه مالطا ومصر وتركيا

يشارك المنتخب الوطني الشاطئي لكرة القدم في الألعاب البحرية المتوسطية، التي تحتضنها بيسكارا بإيطاليا في الفترة بين 28 غشت الجاري و6 شتنبر المقبل.
وأوقعت قرعة الألعاب المذكورة المنتخب الشاطئي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات مالطا ومصر وتركيا، إذ دخل أشبال الإطار الوطني مصطفى الحداوي في تجمع إعدادي ثاني لهذه التظاهرة منذ الاثنين الماضي، بعد أن خاض تجمعا في الفترة بين 3 و9 غشت الجاري.
واستدعى الحداوي 15 لاعبا للتحضير لهذه التظاهرة المتوسطية، ضمنهم ثلاثة محترفين، ويتعلق الأمر بنسيم الحداوي، مهاجم فريق تيرانسينا، المتوج بالازدواجية بإيطاليا، وأنس الحدواي وكمال المحروق، لاعبي فريق لاغرونت مونت الفرنسي.
وأكد الحداوي في تصريح لـ «الصباح الرياضي» أنه سيعلن اللائحة النهائية المشاركة في الألعاب المتوسطية الأسبوع المقبل، بالنظر إلى أن لوائح المنافسة تقتضي منه تحديد لائحة مكونة من 12 لاعبا ضمنهم حارسان، وسيكون عليه استبعاد حارس ولاعبين.
وأضاف الحداوي أن المنتخب الشاطئي تنتظره مباريات قوية خاصة أمام مصر الذي يعد من المنتخبات القوية على الصعيد الإفريقي، وتركيا التي تتوفر على بطولة محلية، في الوقت الذي لا يعرف الكثير عن منتخب مالطا، الذي سيواجهه في الجولة الأولى.
وضمت اللائحة محمد فندغال وإسماعيل الوريري وياسر أباظة وأنس الحداوي وياسين بنماما وبلال السعدي وفيصل القرقوري وسامي يزال ونسيم الحداوي وعز الدين الحميدي وعبد الكبير مفكر ونبيل بولقوابع وميلود النخلي وعبد الواحد السجلماسي وكمال المحروق.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى