الرياضة

الـرجـاء يـسـتـغـل الـفـرصـة

استعاد الصدارة مستغلا تعثر أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي في الميدان والوداد يسقط بخريبكة

استغل الرجاء الرياضي تعادل المتصدرين أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي في ميدانيهما أمام وداد فاس والنادي القنيطري واستعاد المركز الأول بعد فوزه على حسنية أكادير بهدفين لصفر أول أمس (السبت) في افتتاح الدورة 21 لبطولة القسم الأول لكرة القدم. ورفع الرجاء، الذي فقد مركزه الأول في الدورة الماضية (20) بهزيمته أمام الدفاع الجديدي بهدف لصفر، رصيده إلى 38 نقطة، ليتساوى مع المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي، لكنه يتقدم عليهما بالنسبة العامة (فارق الأهداف)، التي يحتكم إليها كلما تساوى أكثر من فريق في مركز واحد.
وأحرز هدفي «الفريق الأخضر» ، ياسين الصالحي في الدقيقة 43، وبوشعيب المباركي في الدقيقة 53.
وعجز فريقا المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي عن الحفاظ على إيقاعهما، بسقوطهما في فخ التعادل في الميدان بهدف لمثله، الأول أمام النادي القنيطري، الرابع عشر ب 19 نقطة، والثاني أمام وداد فاس، الحادي عشر ب 23 نقطة.
وفي المقابل، لم يضيع أولمبيك خريبكة فرصة استقباله الوداد الرياضي، وفاز عليه بهدف لصفر، أحرزه العميد محمد أمين نجمي من ضربة جزاء في الدقيقة 78.
وواصل الفريق الخريبكي بهذا الفوز اقترابه من الصدارة، إذ رفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الوداد في 30 نقطة، وبقي سادسا.
ومن المقرر أن تكون باقي مباريات الدورة 21، تواصلت أمس (الأحد)، باستقبال شباب الحسيمة المغرب التطواني، وشباب المسيرة شباب قصبة تادلة، والفتح الرياضي الدفاع الجديدي، على أن تختتم اليوم (الاثنين) بمباراة الكوكب المراكشي والجيش الملكي بداية من السابعة مساء بملعب الحارثي بمراكش.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق