الرياضة

الكوكب يعود إلى الحارثي

الفريق يواجه الجيش في غياب أطلسي ودوليزال والزبيري وجيفرسون

يعود فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم للاستقبال بملعب الحارثي، أمام ضيفه الجيش الملكي مساء اليوم (الاثنين)، لحساب الدورة 21 من بطولة القسم الأول، بعد أن تحول إلى اللعب بالملعب الجديد لمراكش، بمقتضى اتفاقية وقعها مع الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير الملاعب الوطنية ”سونارجيس”، المسؤولة عن الملعب الجديد. وأكد مصدر مسؤول بالشركة المذكورة أن مسؤولي الأخيرة طلبوا من الفريق المراكشي نقل المباراة إلى ملعب الحارثي بسبب تزامن موعدها مع فعاليات المعرض الدولي للرياضة، الذي يحتضنه ملعب مراكش الجديد، نافيا أن يكون للقرار علاقة بأحداث الشغب التي رافقت مباراة حسنية أكادير.
من جهة ثانية، سيكون الفريق المراكشي محروما من خدمات أربعة من لاعبيه الأساسيين، في مباراة اليوم، إذ يغيب لاعب الوسط أحمد الأطلسي بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الوداد، والمهدي الزبيري لجمعه أربعة إنذارات، ورضا دوليزال بسبب إصابة في الركبة، فيما يتواصل غياب المهاجم لوي جيفرسون الموقوف لمباراتين.
على صعيد آخر،عاد المهاجم بوشعيب ضمضم، إلى تداريب الفريق المراكشي، بعد تقديمه اعتذارا للطاقم التقني واللاعبين،على خلفية قيامه بحركة غير رياضية، خلال الحصة التدريبية ليوم الخميس الماضي، والتي على إثرها، طلب منه المدرب هشام الدميعي مغادرة التداريب.
من جهة أخرى، بعث المدرب بادو الزاكي، يوم الخميس الماضي، شهادة طبية ثانية، إلى إدارة الفريق المراكشي، مدتها خمسة أيام، تفيد عدم قدرته على ممارسته مهامه على رأس الإدارة التقنية للكوكب، في الوقت الراهن.   

عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق