fbpx
الرياضة

جـمـعـيـة تـتـهـيـأ لـمـقـاضـاة رئـيـس الـمـولـوديـة

بلهاشمي: الحمامي استعمل عبارات “مشينة” و”لا أخلاقية”

طالبت جمعية محبي مولودية وجدة محمد الحمامي، رئيس الفريق، بالتنحي عن الرئاسة وإسناد مهمة التسيير إلى أشخاص آخرين يتوفرون على الكفاءة، وفتح باب الانخراط أمام الجميع، بهدف وضع النادي في مساره الطبيعي.
وكشفت الجمعية نفسها في رد على تصريحات الحمامي، تحمل توقيع رئيسها محمد بلهاشمي، أن الرئيس الحالي استعمل عبارات لا أخلاقية و»مشينة» عند رده على رئيس الجمعية، متهما إياه بمحاولته السطو على الفريق.
وأكد بلهاشمي في توضيح حصل «الصباح الرياضي» على نسخة منه أن ما جاء على لسان الحمامي من عبارات «السطو» و»التسول» يستدعي متابعة قضائية، خاصة أنها صدرت عن عضو جامعي ضمن مؤسسة تعمل على ترسيخ الأخلاق بالملاعب الرياضية ومحيطها. وأضاف بلهاشمي أن الحمامي لم يترك شيئا بالفريق حتى يتم السطو عليه، وتابع «فجميع نجوم النادي تم بيعهم، وصناديقه فارغة وديون لاعبين غادروا الفريق تحت الضغط ولم تصرف مستحقاتهم ومنخرطون لم يسترجعوا أموالهم رغم رفض طلباتهم».
واعتبر بلهاشمي أن الحمامي يغالط الرأي العام الرياضي، عندما ادعى فسخ العقد مع الشركة بصفة منفردة ودون إدلائه بالوثيقة التي تثبت ذلك، مؤكدا أن فسخ العقد يجعل دفتر التحملات المدلى به فارغا من محتواه، طالما أن الشركة التزمت بضمان فريق المولودية في حدود ثمانية ملايين و480 ألف درهم.
وأقر بلهاشمي أن من بين أسباب عدم استقطاب الشركة مستشهرين يكمن في عدم شفافية التقارير المالية للنادي، خاصة بعد علم الأخيرة أن المؤسسة المدققة للحسابات توجد في ملكية أحد أقارب الحمامي، كما هو الحال بالنسبة إلى المكتب المسير على الورق، وكذا المنخرطين.
وفي موضوع ذي صلة، تنظم جمعية محبي المولودية الوجدية لقاء تواصليا السبت المقبل بمدينة وجدة، تحت شعار «لا لسوء التسيير..نعم للتغيير»، وذلك بتنسيق مع عدد من الفعاليات الرياضية.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق