الرياضة

النادي المكناسي يخطط للانفراد بالصدارة

يستقبل اتحاد طنجة فيما يرحل المتصدر الثاني أيت ملول لمواجهة الرشاد

يستقبل النادي المكناسي، أحد متصدري بطولة القسم الثاني لكرة القدم، رفقة اتحاد أيت ملول، اتحاد طنجة في إطار الدورة 25، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية للانفراد بالصدارة، خصوصا أن اتحاد أيت ملول سيرحل في مباراة صعبة إلى مدينة الدار البيضاء لمواجهة الرشاد البرنوصي، المحتل للرتبة العاشرة ب 29 نقطة. ويعول أشبال هشام الإدريسي، على تحقيق نتيجة الفوز في هذه المباراة لتأكيد صحوته خلال الفترة الأخيرة والتي حملته إلى صدارة الترتيب العام.
من جانبه، يحاول اتحاد أيت ملول الذي ضيع الكثير من النقط خلال المباريات الأخيرة، خصوصا مباراة القمة التي استضاف فيها النادي المكناسي وانتهت بالتعادل صفر لمثله، وقبلها مباراة الرجاء الحسيمي التي انهزم فيها بثلاثة أهداف لهدفين.
أما الاتحاد الزموري للخميسات صاحب الرتبة الثالثة ب 42 نقطة فسيرحل لمواجهة شباب هوارة، صاحب الرتبة الثامنة ب 32 نقطة، وكله أمل في تحقيق نتيجة الفوز وانتظار أي كبوة للمتصدرين للالتحاق بهما في الريادة.
من جانبه يستقبل اتحاد المحمدية صاحب الرتبة الرابعة ب 38 نقطة اتحاد الفقيه بنصالح (الرتبة 14 ب 26 نقطة) في مباراة المتناقضات، إذ في الوقت الذي يبحث فيها الفريق المستضيف عن تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من الصدارة، يرغب فيه الضيف الابتعاد عن المنطقة المؤدية إلى قسم الهواة.
وفي باقي المباريات يستقبل اتحاد تمارة الراسينغ البيضاوي، ورجاء الحسيمة الاتحاد البيضاوي وجمعية سلا، مفاجأة الدورات الأخيرة، المولودية الوجدية، وهلال الناظور سطاد المغربي ويوسفية برشيد شباب المحمدية.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق على الساعة الثانية والنصف زوالا، وستجرى اليوم (السبت) أربع مباريات وغدا (الأحد) أربع مباريات، في الوقت الذي جرى تأجيل مباراة يوسفية برشيد وشباب المحمدية إلى زوال بعد غد (الاثنين).

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض