الرياضة

الفتح والوداد قمة الدورة 14 للسلة

الوداد سيواجه الفتح
سلا يدافع عن صدارته أمام سبور بلازا وبركان في مهمة صعبة أمام الحسيمة

يختبر الفتح الرياضي إمكانياته الفنية والبدنية، عندما يستضيف الوداد الرياضي اليوم (السبت) بقاعة ابن ياسين في الرباط، لحساب الدورة 14 من منافسات القسم الممتاز لكرة السلة.

وتكتسي هذه المباراة أهمية قصوى بالنسبة إلى الفريقين معا، فبينما يسعى الفتح، الرابع ب20 نقطة، إلى الفوز للبقاء ضمن المقدمة، يتطلع الوداد الرياضي إلى تكريس سلسلة نتائجه الإيجابية، والاقتراب أكثر من متزعم الترتيب فريق جمعية سلا.
وفي مباراة لا تخلو من أهمية عن سابقتها، يدافع فريق جمعية سلا، عن صدارته، وهو يحل ضيفا على سبور بلازا بقاعة محمد الخامس في الدار البيضاء. ويبدو أن كفة السلاويين راجحة للفوز في المباراة، بالنظر إلى المستوى الجيد الذي أبانه في الموسم الجاري، بيد أن عنصر المفاجأة يبقى واردا، خاصة أن سبور بلازا يلعب بميدانه وأمام جمهوره.
أما نهضة بركان، فيستضيف شباب الريف الحسيمي، في مباراة يراهن عليها الفريق المضيف على استغلال عاملي الملعب والجمهور لتحقيق الفوز، خاصة أنه يتوفر على تركيبة بشرية مؤهلة، بيد أن مهمته لن تكون سهلة أمام شباب الحسيمة، الثالث ب21 نقطة.
من جانبه، يتطلع الرجاء الرياضي إلى تحقيق الفوز، وهو يحل ضيفا على أمل الصويرة، الأخير ب14 نقطة. ورغم أن الفريق مرشح للفوز لقوته، إلا أن الفريق المضيف قادر على تحقيق المفاجأة، خاصة أنه سيلعب الكل للكل لتفادي هزيمة أخرى. فيما يلتقي اتحاد طنجة فريق المغرب الفاسي بعد غد (الاثنين).

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق