الرياضة

رجاء بني ملال يواجه اليوسفية لترتيب أوراقه

مباراة بدون جمهور بين الاتحاد الإسلامي ووداد تمارة ببطولة الهواة

تتضمن الدورة 21 لبطولة القسم الأول هواة لكرة القدم اليوم (السبت) وغدا (الأحد) مجموعة من المباريات القوية،  كتلك التي يستضيف فيها متصدر الترتيب بشطر الجنوب رجاء بني ملال (40 نقطة) أولمبيك اليوسفية (المركز 13 ب22 نقطة)، ويواجه فيها مدرب الأول عبد الحفيظ الرجيلة فريقه السابق. ويعول رجاء بني ملال على نتيجة المباراة لاستعادة إيقاعه وتجاوز الخلافات التي ظهرت في الآونة الأخيرة بين مدربه وأعضاء من مكتبه المسير.
ويستقبل أمل تزنيت (الثاني ب38 نقطة) نهضة سطات في مباراة تبدو في متناول الأول، فيما يرحل فتح انزكان (الثالث ب31 نقطة) إلى قلعة السراغنة لمواجهة الوداد المحلي، ويستقبل شباب ابن جرير مولودية العيون.
وفي أسفل الترتيب يستضيف نهضة طانطان (المركز الأخير بتسع نقاط) أمل سوق السبت الذي يوجد في المركز الثالث.
في شطر الشمال، يصطدم متزعم الترتيب نهضة بركان (39 نقطة) مع مضيفه وفاق بوزنيقة (المركز التاسع ب28 نقطة)، ويواجه المطارد المباشر اتحاد سيدي قاسم (35 نقطة) ضيفه حسنية سيدي سليمان (المتمركز أخيرا ب16 نقطة)، أما شباب خنيفرة (الثالث ب34 نقطة) فيلعب خارج ميدانه أمام عمل بلقصيري.
ويبحث وفاق تنجداد (المركز قبل الأخير ب17 نقطة) عن الفوز أمام نهضة مارتيل.
يشار إلى أن مباراة الاتحاد الإسلامي الوجدي مع وداد تمارة ستجرى بدون جمهور، تنفيذا لقرار اللجنة التأديبية بالجامعة، وتنطلق جميع المباريات في الثالثة بعد الزوال.

ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق