الرياضة

غريتس يعلن لائحته النهائية الجمعة المقبل

برمج ثلاث حصص تدريبية بعنابة والوفد المغربي مرتاح لأرضية الملعب

علم ”الصباح الرياضي” أن إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني برمج ثلاث حصص تدريبية بعنابة، قبل المباراة التي يحل فيها ضيفا على نظيره الجزائري في 27 مارس الجاري، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ل2012.
وأكد يوسف البلاوي، إداري المنتخب، لصحيفة ”الشروق” أن الأسود سيتدربون ثلاث مرات بعنابة، اثنتين بالملحق، والثالثة

بالملعب الرئيسي من أجل التأقلم مع أرضيته، حسب قوانين ”فيفا”.
وفي موضوع ذي صلة، ذكرت الصحيفة ذاتها أن الوفد المغربي أبدى انبهاره بجودة أرضية ملعب 19 ماي بعنابة وهندسته المعمارية والمرافق التي بات يتوفر عليها من مستودعات الملابس وقاعة المؤتمرات والمنصة الشرفية.
وحسب مدير الملعب، فإن أشغال تهيئة الملعب انتهت أول أمس (الخميس)، في انتظار تهيئة أرضية الملعب، على أن تنتهي أسبوعا واحدا قبل موعد المباراة.
في المقابل، أفادت مصادر إعلامية جزائرية، أن الوفد المغربي اختار فندق ”الريم الجميل” على مضض، بسبب ابتعاد فندقي ”سيبوس” وماجستيك” عن الملعب الرئيسي.
وكان الوفد المغربي عبر عن استيائه من الفندق ذاته، لنقص الخدمات.
وينتظر أن يرفع موفدا الجامعة دومنيك كوبرلي ويوسف البلاوي تقريرا إلى المدرب غريتس وعلي الفاسي الفهري، بصفته رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.
من ناحية ثانية، ذكر مصدر مطلع أن غريتس سيحدد اللائحة النهائية يوم الجمعة المقبل، وينتظر أن تضم 23 لاعبا فقط.
وتوقع المصدر نفسه عدم حدوث تغييرات، اللهم في حال حدوث إصابات في صفوف بعض اللاعبين. كما ينتظر أن تتشكل في غالبيتها من المحترفين.
يشار إلى أن المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الرابعة بأربع نقاط، مناصفة مع منتخب إفريقيا الوسطى، برصيد أربع نقاط، جمعها من تعادل وفوز. فيما يتذيل المنتخب الجزائري الترتيب برصيد نقطة واحدة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق