الرياضة

الوداد يواجه أولمبيك خريبكة بغيابات وازنة

الفريق يعتزم طلب تأجيل مباراة أولمبيك آسفي

يجري عصر اليوم (السبت) الوداد الرياضي مباراته أمام أولمبيك خريبكة محروما من كل من جمال عليوي وأحمد أجدو وأيوب خالقي بسبب جمع الأول والثاني لأربعة إنذارات واستمرار توقيف الثاني نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة وداد فاس.

ومن المقرر أن يعتمد فخر الدين رجحي، مدرب الفريق خلال المباراة على المدافع حمادة بركات مكان جمال عليوي، خصوصا مع الإصابة التي ما زال يعانيها عبد الرحمان بنكجان منذ مباراة أدوانا ستارز في إياب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية، في الوقت الذي سيكون فيه مراد لمسن أساسيا لتعويض غياب أيوب الخالقي، ليتكون الدفاع من كل من يوسف رابح وحمادة بركات وخالد السقاط ومراد لمسن.
كما ينتظر أن تشهد المباراة غياب عبد الرحمان قابوس بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة الكوكب المراكشي، ومصطفى علاوي بسبب غيابه عن التداريب بسبب وفاة والدته.
وفي السياق ذاته، ما زال إلياس مداح وعبد الرحمان مساسي، يعانيان الإصابة منذ الدورات الأولى للبطولة ما يفرض غيابهما، حسب مصادر طبية لفترة أخرى، وهو الشيء الذي يقلل احتمالات الاعتماد عليهما خلال الدورات المقبلة.
وكان مساسي غاب عن صفوف الوداد الرياضي منذ الشوط الأول لمباراة الديربي التي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين لصفر.
ومن المقرر أن يعود اللاعبون الموقوفون (جمال عليوي وأيوب الخالقي وأحمد أجدو) خلال المباراة المؤجلة أمام أولمبيك آسفي، التي برمجت يوم الأربعاء المقبل.
من ناحية ثانية، قالت مصادر مطلعة إن الوداد يعتزم طالب لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتأجيل مباراته أمام أولمبيك آسفي المبرمجة يوم الأربعاء المقبل.
وقالت مصادر مطلعة إن الفريق الأحمر برر موقفه بصعوبة إجرائه المباراة يوم الأربعاء المقبل، خصوصا مع المباراة القوية التي تنتظره يوم الأحد الموالي أمام كانو بيلارز النيجيري لحساب ذهاب الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية.
وأضافت المصادر ذاتها أن رغبة كبيرة تحذو الطاقم التقني للفريق لتأجيل المباراة من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة الإفريقية.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق