الرياضة

ملامح المحليين ضمن لائحة الأسود

غريتس سيوجه الدعوة إلى سبعة لاعبين لتشكيل المنتخب المحلي الذي سيواجه بوتسوانا

بدأت تتشكل ملامح المنتخب المحلي الذي سيواجه بوتسوانا في 30 مارس الجاري بالملعب الجديد لمراكش تظهر، بعد أن كشف إيريك غريتس، لائحة المنتخب الوطني الذي سيواجه في 27مارس الجاري، نظيره الجزائري بمدينة عنابة الجزائرية، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والغابون. وضمت لائحة غريتس، المكلف من طرف الجامعة بالإشراف على المنتخب المحلي، بعد نهاية مباراة الجزائر، 15 لاعبا من البطولة الوطنية، سيشكلون لا محالة النواة الأساسية للمنتخب المحلي الذي يستعد لتصفيات أمم إفريقيا للمحليين 2013، التي تنطلق نهاية السنة الجارية.
ومن المتوقع أن يوجه غريتس، الدعوة إلى سبعة أو ثمانية لاعبين محليين على أبعد تقدير، يضمها إلى الأسماء المحلية الواردة في لائحة أول أمس (الخميس)، للدخول في معسكر تدريبي بمراكش، في 28 مارس الجاري، استعدادا لمواجهة بوتسوانا يومين بعد ذلك.
ولم تستبعد مصادر متطابقة، أن يستعين غريتس، في تشكيل المنتخب المحلي بلاعبين من المنتخب أولمبي للوقوف على قدراتهم البدنية والتقنية، واختبارهم أمام بوتسوانا بعد أن يكونوا واجهوا منتخب الموزمبيق خمسة أيام قبل هذا الموعد، لحساب ذهاب الدور التمهيدي من تصفيات أولمبياد لندن 2012.
وتوقعت المصادر نفسها، أن تشمل الدعوة ياسين الكحل، مهاجم المغرب التطواني، وأيوب الخالقي، ظهير الأيمن الوداد الرياضي، وياسين رامي، مدافع حسنية أكادير، ومحسن متولي من الرجاء الرياضي، فيما سيحتفظ غريتس بالحراس الثلاثة الذين سيتوجهون إلى الجزائر، في 25 مارس الجاري.

نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق