fbpx
اذاعة وتلفزيون

فكاهيو المهجر في عرض بالمغرب

يستعد ثمانية فكاهيين من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج للمشاركة في عرض فكاهي جماعي يعتبر أول تعاون بينهم، والذي سيكون جمهور عدد من المدن المغربية على موعد مع متابعته.
وسينطلق العرض الفكاهي من ثلاثين يوليوز الجاري ويتواصل إلى غاية ثاني عشر غشت المقبل، وستكون أكادير أولى محطاته لينتقل الفكاهيون إلى مدن أخرى وهي على التوالي مراكش والدار البيضاء وتطوان ووجدة والسعيدية.
وسيشارك في العرض الفكاهي الجماعي لحسن لوبان المقيم بفرنسا ومصطفى عبدلاوي من بلجيكا وبودير من فرنسا وأحمد بودروز من بلجيكا ودجال من البرتغال وأسامة إسكوبار من بلجيكا وهارون من فرنسا وأوالا من الكوت ديفوار.
واختار الفكاهيون الثمانية، حسب بلاغ جولة عرضهم الفكاهي الذي توصلت «الصباح» بنسخة منه، أن تكون عطلتهم الصيفية لهذه السنة بطعم خاص، وذلك من خلال تقديم عرض فكاهي جماعي.
وبالموازاة مع العرض الذي سيطرح مواضيع مختلفة من بينها واقع أبناء الجالية المغربية خارج أرض الوطن وجانب من الحياة داخل المجتمع المغربي في قالب هزلي، سيكون الجمهور على موعد مع فقرات فنية تشارك فيها نخبة من الفنانين المنتمين إلى المدن التي سيحط فيها الفكاهيون الرحال.
وعلى هامش الجولة الفكاهية سيشارك الفنانون في أعمال خيرية وزيارات إلى عدد من المواقع السياحية في الجهات الخمس التي سيزورونها.
وقال نبيل جباري، منتج العرض الفكاهي في البلاغ ذاته إن الهدف من تنظيم الجولة هو لقاء الفكاهيين الشباب مع الجمهور المغربي وتقاسم لحظات من المتعة والضحك من خلال المواضيع التي يسلط عليها الضوء في قالب كوميدي.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى