fbpx
الرياضة

الغاني أورال بالرجاء دون اختبارات

الفريق يستغني عن السنغالي أوساينو ويفاوض إيفواريا  

أكد مصدر مطلع أن الرجاء الرياضي في طريقه للتوقيع للغاني محمد أورال، بحكم معرفة المدرب رود كرول الجيدة به .
وأضاف المصدر ذاته أن أورال لن يخضع للتجربة، إذ سيفاوض مسؤولي الفريق على بنود عقده، تمهيدا لاجتيازه للفحوصات الطبية، وتقديمه بعد ذلك للصحافة والجماهير الرجاوية.
وكان كرول يبحث عن مدافع يسد به الخصاص الحاصل بالفريق الأخضر، وذلك بعد متابعته لمدافعي الفريق الحاليين طيلة الفترة الماضية، علما أنه أجرى اختبارات عديدة للاعبين في الفترة السابقة.
من جهة أخرى، زادت إصابة تعرض لها مصطفى بلمقدم معاناة كرول، إذ اكتفى اللاعب بمتابعة طبية في الحصص التدريبية الأخيرة، ولم يتمكن من المشاركة في التداريب رفقة زملائه.
ويسارع الطاقم الطبي للرجاء من أجل تأهيل بلمقدم، للمشاركة في معسكر الرجاء بتركيا، الذي ينطلق بعد غد (السبت)، ويستمر إلى غاية 6 غشت المقبل.
من جهته، غادر اللاعب السنغالي تيون أوساينو الرجاء، بعدما أبلغه المدرب كرول بعدم اقتناعه به.
وشارك اللاعب السنغالي في الحصص التدرييبة للفريق الأخضر لأكثر من أسبوع، فيما لعب المباراتين الإعداديتين أمام الرشاد البرنوصي والراسينغ البيضاوي.
وفي السياق ذاته، يفاوض الرجاء لاعبا إيفواريا يبلغ من العمر 23 سنة، ويلعب بالدوري الأرميني.
وأكد مصدر مطلع أن اللاعب يدعى جون بوغوهي، إذ يلعب مهاجما، إذ من المقرر أن يجتمع مسؤولو الفريق بوكيل أعماله في الأيام القليلة المقبلة، قبل الحسم في انتقاله إلى الفريق الأخضر. وسيكون على بوغوهي اجتياز اختبارات تقنية رفقة المدرب كرول، قبل انضمامه إلى الرجاء.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى