fbpx
الرياضة

الجامعة ترفض تأجيل مباراة الوداد والكوكب

لجنة البرمجة تبحث إجراء مباراة “الفريق الأحمر” وأولمبيك آسفي منتصف الأسبوع المقبل

رفضت جامعة كرة القدم طلبا لإدارة الوداد الرياضي بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام الكوكب المراكشي، المقررة اليوم (الثلاثاء) بداية من السابعة و45 دقيقة مساء بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.
وقالت مصادر مسؤولة إن اعتبارات عديدة استدعت رفض طلب الوداد، منها ضغط المباريات التي تنتظر “الفريق الأحمر” في الفترة المقبلة، بما أنه يشارك في عصبة الأبطال الإفريقية، وله مباراة مؤجلة أخرى عن البطولة الوطنية أمام أولمبيك آسفي (أجلت عن الدورة 19).
وأضافت المصادر نفسها أن لجنة البرمجة بالجامعة تفكر في برمجة المباراتين المقبلتين للوداد وأولمبيك آسفي ضمن منافسات البطولة (الأول أمام أولمبيك خريبكة والثاني أمام وداد فاس) يوم السبت المقبل، حتى يتسنى لها برمجة مباراتهما المؤجلة وسط الأسبوع المقبل.
وكانت إدارة الوداد طلبت من الجامعة تأجيل مباراة الكوكب، لتزامنها مع مباريات عصبة الأبطال الأوربية، علما أن المباراة كانت مقررة يوم السبت الماضي، قبل أن تؤجل بطلب من المصالح الأمنية.
ويخوض الوداد مباراة اليوم، التي تنقلها قناة الرياضية، في غياب لاعبيه عبد الرحمان بنكجان، الذي أصيب في مباراة أدونا ستارز الغاني يوم الأحد قبل الماضي، وأيوب الخالقي، الموقوف مباراتين، لطرده في مباراة سابقة أمام وداد فاس.
ومن جانبه، سيكون الكوكب المراكشي محروما من مهاجمه البرازيلي لويس جيفرسون، الموقوف، فيما يستعيد لاعب وسط الميدان أحمد الأطلسي.
وينتظر أن يقود الفريق لاعبه السابق هشام الدميعي، الذي عوض بادو الزاكي الأسبوع الماضي.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق