fbpx
الرياضة

أيت ملول والنادي المكناسي يحافظان على الصدارة

ضيع الاتحاد الزموري للخميسات فرصة تقليص فارق النقط عن المتصدرين النادي المكناسي واتحاد أيت ملول، بعد تعادله أول أمس (الأحد) أمام هلال الناظور بصفر لمثله، لحساب الدورة 24 من بطولة القسم الثاني، وهي النتيجة نفسها لمباراة قمة الدورة بين المتصدرين النادي المكناسي وأيت ملول. ولم يستغل اتحاد الخميسات فرصة لعبه أمام جماهيره لتحقيق الفوز، خصوصا مع الوضعية التي يعيشها الفريق الضيف، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة ويظل في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف النادي المكناسي واتحاد آيت ملول المتصدرين ب 45 نقطة لكل منهما.
أما فريق هلال الناظور، فبقي في المركز ما قبل الأخير برصيد 23 نقطة إلى جانب فريق شباب المحمدية، العائد من الفقيه بنصالح بتعادل ثمين 1-1 أمام الاتحاد المحلي، وأجرى المباراة دون مدرب بعد استقالة عبد الصمد بنور، ما دفع رئيس الفريق إلى الجلوس في كرسي الاحتياط رفقة محمد كراط مدرب حراس المرمى.
وجاءت نتائج الدورة 24 مخيبة، إذ سيطرت عليها التعادلات باستثناء الفوز الذي حققه الاتحاد البيضاوي (الطاس) بملعب العربي الزاولي على شباب هوارة ما سمح له بالارتقاء إلى الرتبة السابعة ب 33 نقطة. ويعتبر هذا الفوز الثامن للاتحاد البيضاوي مقابل تسعة تعادلات وسبع هزائم.
وانتهت كل المباريات المتبقية بالتعادل، اتحاد المحمدية أمام اتحاد تمارة والراسنيغ البيضاوي (الراك) أمام الجمعية السلاوية واتحاد الفقيه بنصالح أمام شباب المحمدية والمولودية الوجدية أمام الرشاد البرنوصي.
ومن المقرر أن تكون أجريت أمس (الاثنين) مباراة اتحاد طنجة أمام رجاء الحسيمة، في الوقت الذي ستستكمل فيه مباريات الدورة 24 غدا (الأربعاء) بمباراة سطاد المغربي ويوسفية برشيد.

أ . ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى