fbpx
الرياضة

رجاء بني ملال يسقط بمراكش

انتهت 11 مباراة من أصل 18 في الدورة 20 للقسم الأول هواة لكرة القدم بالتعادل، خمس بشطر الجنوب، وست بالشمال.
وشهدت هذه الدورة انهزام متزعم الترتيب بشطر الجنوب رجاء بني ملال (40 نقطة) أمام مضيفه أولمبيك مراكش، وعرفت نهايتها احتجاجات قوية من طرف بعض مناصري الفريق الملالي على اللاعبين.

وفوت أمل تزنيت (المركز الثاني ب38 نقطة) فرصة مواتية للانقضاض على الصدارة، عندما اكتفى بالتعادل مع أمل سوق السبت، الثالث ب33 نقطة، فيما ارتقى فتح انزكان إلى المركز الرابع برصيد 32 نقطة، رغم تعادله أمام مضيفه الرجاء الجديدي بهدف لمثله.
وفي أسفل الترتيب، فاز مولودية مراكش على نهضة طانطان، ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز قبل الأخير، وتجمد رصيد الأخير في تسع نقاط، وبقي في المركز الأخير.
وفي شطر الشمال، سيطر التعادل على مباريات فرق المقدمة، فلم يقو متصدر الترتيب نهضة بركان (39 نقطة) على هزم ضيفه شباب العرائش وتعادلا بصفر لمثله، وعاد اتحاد سيدي قاسم، الثاني بمجموع 35 نقطة، بنقطة من ميدان شباب خنيفرة، الثالث ب34 نقطة، وصار المركز الرابع مشتركا بين الاتحاد الإسلامي الوجدي (33 نقطة) المتعادل مع حسنية ابن سليمان، وفتح الناظور (33 نقطة) المنهزم أمام النادي القصري بهدف لصفر.
ولم يبرح حسنية سيدي سليمان المركز الأخير ب 16 نقطة، رغم تعادله مع وفاق تنجداد، وبقي عمل بلقصيري في المركز قبل الأخير (17) ب17 نقطة بعد اكتفائه بالتعادل مع وداد تمارة.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق