الرياضة

لوريون الفرنسي يفتح اتصالات مع كشاني

اتصل وكيل أعمال فريق لوريون الفرنسي بدر كشاني، بلاعب فريق الفتح الرياضي والمنتخب الوطني، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، وطالبه بالبحث عن وكيل أعمال لتقديم عرض رسمي للفتح.
وعلم «الصباح الرياضي» أن فريق الفتح علم باتصال الوكيل باللاعب وببعض لاعبي فريق الأمل، غير أنه لم يتقدم بعد بأي عرض رسمي إلى إدارة الفريق.
وكان بدر كشاني تلقى بداية الموسم الجاري عرضا من فريق روزنبورغ النرويجي، غير أن مسؤولي الفتح رفضوه، دون الكشف عن الأسباب وراء ذلك. من ناحية ثانية، وعد مسؤولو الفريق الرباطي اللاعبين بتسليمهم جميع مستحقاتهم الخاصة بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في نهاية مسارهم ضمن هذه المسابقة سواء توجوا باللقب أم لا.
ومازال اللاعبون لم يتقاضوا منح دور المجموعات وتأهلهم إلى نصف النهاية، في الوقت الذي تسلموا فيه 10 آلاف درهم لكل لاعب في مباراة الدور الأول، و15 ألف درهم في مباراة الدور الثاني و20 ألف درهم في مباراة الدور الثالث.
يشار إلى أن الفتح سيحرم من خدمات حارسه عصام بادة، في مباراة الذهاب أمام الاتحاد الليبي، بعد أن تلقى الإنذار الثاني في مباراة الصفاقسي التونسي الأحد الماضي.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق