fbpx
الرياضة

سلمان: أضعنا الفوز أمام قصبة تادلة

سلمان ولد الحاج بقميص شباب الحسيمة
لاعب شباب الحسيمة قال إن حصيلة فريقه جيدة في منافسات البطولة

اعتبر سلمان ولد الحاج، لاعب شباب الحسيمة لكرة القدم، حصيلة فريقه جيدة إلى حد الآن، مشيرا إلى أن الفريق ضيع الفوز على شباب قصبة تادلة (1-1) يوم السبت الماضي. وقال ولد الحاج في حوار مع “الصباح الرياضي”، إنه اجتهد في التداريب حتى تحول من لاعب احتياطي إلى لاعب أساسي في تشكيلة الفريق، مؤكدا أن الأجواء السائدة داخل الأخير ساعدته كثيرا على الظهور بوجه مشرف في البطولة. وفي ما يلي نص الحوار: ما هو تعليقك على مباراتكم أمام شباب قصبة تادلة (جرت يوم السبت الماضي وانتهت بالتعادل بهدف لمثله)؟
المبارة كانت قوية، رغم أن المنافس يوجد في المركز الأخير، وعرفت سيطرة واضحة لفريقنا. وكان بإمكان فريقنا أن يخرج فائزا من هذه المباراة لو أحسن لاعبونا استغلال الفرص التي أتيحت لهم، خاصة في الجولة الأولى، إلا أن التسرع وسوء التركيز حالا دون ذلك.

تحولت من لاعب احتياطي إلى لاعب أساسي، كيف تم ذلك ؟
أعتقد أن حرصي ومواظبتي على الحضور إلى التداريب والعمل بجد، أكسبني رسميتي. لم أكن أمانع في الجلوس في الاحتياط، تقبلت الأمر، والآن أنا لاعب أساسي في الفريق، وباستطاعتي منح الإضافة إلى هجوم شباب الحسيمة، ومساعدة زملائي على تحقيق نتائج إيجابية، وأنا طيلة التداريب أبذل قصارى الجهود لإقناع الطاقم التقني بمؤهلاتي. محيط شباب الحسيمة يساعد على اندماج أي لاعب، وهو الأمر الذي جعلني أندمج بسرعة داخل المجموعة، إذ تحس أنك ترعرعت داخل الفريق، وأعتقد أن ذلك يساهم في خلق مجموعة متجانسة.

ما هو هدفك مع شباب الحسيمة؟
أريد مساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية، وأقدم أداء جيدا في كل المباريات.

كيف هي علاقتك مع زملائك؟
أتلقى الدعم من جميع اللاعبين، فضلا عن التتبع الذي أحظى به من لدن العديد من الفعاليات الرياضية بالحسيمة والجمهور.

هل مازلت تتابع أخبار فريقك السابق رجاء الحسيمة؟
بطبيعة الحال، لأني قضيت فترات جميلة رفقته، ولدي أصدقاء كثيرون بهذا الفريق. أتمنى لهم مزيدا من التوفيق.
أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق