fbpx
الرياضة

هيرمان: الصعود لن يحسم قبل الدورة الأخيرة

مهاجم النادي المكناسي قال إن فريقه سيبحث عن الفوز في قمة القسم الثاني بأيت ملول

توقع فرانك هيرمان، المهاجم الإيفواري في صفوف النادي المكناسي لكرة القدم، مباراة صعبة لفريقه أمام مضيفه اتحاد أيت ملول بعد غد (الأحد)، لحساب قمة الدورة 24 من منافسات بطولة القسم الثاني. وأضاف هيرمان في حوار قصير مع”الصباح الرياضي” أن وجود الفريقين في المركز الأول، يعطي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إليهما. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تتوقع مباراة اتحاد أيت ملول؟
ستكون مباراة صعبة. الفريقان معا يوجدان في المركز الأول،واعتبارا للرغبة التي تحذو كل طرف في الخروج بنتيجة الفوز، و الانفراد بالتالي بالزعامة، خصوصا أن كلا الفريقين يتطلعان إلى الصعود إلى القسم الأول.

هل تعتقد أن فريقك قادر على العودة بنتيجة إيجابية؟
أتمنى أن يفوز النادي المكناسي في هذه المباراة، لما سيشكله هذا الفوز من دعم معنوي وثقة أكبر في النفس بالنسبة إلينا، وبالنسبة إلى جمهورنا. سنسعى جاهدين إلى تحقيق نتيجة مرضية، ولم لا الفوز، حتى يتسنى لنا الانفراد بالصدارة، وتوسيع الفارق عن الفرق المنافسة.

وماذا عن حصيلة فريقك حتى الآن؟
حصيلة فريق النادي المكناسي خلال الدورات السابقة إيجابية بكل المقاييس. يحكم النتائج التي حققها الفريق في جل المباريات التي خاضها داخل الميدان وخارجه، إذ لم ينهزم إلا في مباراة واحدة، عندما حل ضيفا على اتحاد المحمدية. كما أن الفريق قدم عروضا طيبة استحسنها الجميع، وأبان لاعبوه مستوى جيدا، وأكدوا بالتالي أحقيتهم في احتلال مركز متقدم في سبورة الترتيب، وأبدوا رغبة جامحة في لعب الأدوار الطلائعية والتنافس بكل جدية على حجز إحدى بطاقتي الصعود إلى القسم الأول.

هل تعتقد أن ذلك ممكنا؟
الطريق لن يكون سهلا، بالنظر إلى الرغبة نفسها التي تحذو العديد من الفرق. وأتوقع أن يظل التنافس على الصعود قائما حتى الدورة الأخيرة من البطولة، لتقارب مستوى مجموعة من الفرق، كما قلت.

أجرى الحوار:
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى