fbpx
الرياضة

ميسي ينقذ برشلونة بفالنسيا

مورينيو: لا أخاف من قول الحقيقة

أنقذ المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب ليونيل ميسي فريق برشلونة من كمين مضيفه فالنسيا، وقاده إلى فوز ثمين بهدف لصفر مساء أول  أمس (الأربعاء) في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم. واستعاد فياريال نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز بهدف لصفر على إيركوليس في وقت سابق، كما تعادل خيتافي مع أتلتيكو مدريد 1/1 .
وفي باقي المباريات التي شهدتها المرحلة، فاز ريال سرقسطة على أتلتيك بلباو بهدفين لهدف وتعادل ريال سوسييداد مع ليفانتي 1/1 وأوساسونا مع ديبورتيفو لاكورونا سلبيا.
وعلى استاد «ميستايا» الشهير في فالنسيا، نجح فالنسيا في الصمود أمام ضيفه برشلونة حامل لقب المسابقة حتى الدقيقة 77 التي سجل فيها ميسي الهدف الوحيد للمباراة ليعزز موقع الفريق في صدارة جدول المسابقة.
ورفع برشلونة رصيده إلى 71 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد فالنسيا عند 51 نقطة، ولكنه احتفظ بموقعه في المركز الثالث بفارق نقطة أمام فياريال.
ورفع ميسي رصيده إلى 27 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق ثلاثة أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.
وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة، إذ حقق أمس الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع.
من ناحية ثانية، هاجم البرتغالي جوزي مورينيو مدرب نادي ريال مدريد من أسماهم «المنافقين» الذين لم يحفلوا بشكواه القائلة إن برنامج مباريات دوري اسبانيا لكرة القدم يمثل ظلما لناديه ولفرق أخرى ويصب بشكل أكبر في صالح برشلونة البطل.
وفي مؤتمر صحافي وصف مورينيو احد الصحفيين بأنه منافق رغم انه اعتذر عن ذلك لاحقا قائلا انه أراد فقط إيصال وجهة نطره.
وبعد تعادل ريال بدون أهداف مع ديبورتيفو كورونا يوم السبت الماضي، قال مورينيو إن فريقه لم يحصل على وقت للراحة بعد مباراته يوم الثلاثاء السابق في دوري أبطال اوربا امام ليون الفرنسي على ارض الأخير.
وكرر مورينيو الشكوى قائلا إن برشلونة لن يلعب أمام اشبيلية قبل يوم الأحد التالي بعد مباراته يوم الثلاثاء المقبل على أرضه امام ارسنال في دوري الأبطال.
وقال مورينيو متحدثا الى نحو 40 صحافيا في المركز التدريبي لريال مدريد خارج العاصمة الاسبانية «انتم من يتعين عليه التعليق على هذا الأمر ويمكنكم نقل ذلك بأسلوب جاد ومتوازن أو يمكنكم نقل ذلك بأسلوب منافق».
وأضاف مورينيو «إذا أردتم أن تكونوا منافقين فهذه مشكلتكم.. أنا لا أخاف من قول الحقيقة».

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق