fbpx
الرياضة

ثلاثة اختيارات لإعداد المنتخب المصري

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك ثلاثة اختيارات أمام الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول للإعداد لمباراة جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2012 والتي ستقام في مارس المقبل.
وأضاف زاهر في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أنه بصرف النظر عن اتخاذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” لقرار فيما يتعلق بتأجيل موعد المباراة من عدمه فمن الضروري الاستعداد جيدا لتلك المباراة الهامة والمصيرية.
وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاختيار الأول يتمثل في اختيار لاعبي المنتخب المصري والدخول في معسكر داخلي أو خارجي من أجل الاستعداد للمباراة، وذلك وفق رؤية الجهاز الفني للفراعنة.
وأشار زاهر إلى أن الاختيار الثاني يتمثل في انتظار الفرق المشاركة في بطولتي دوري الأبطال الإفريقي وكذلك كأس الاتحاد “الكونفدرالية” وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود، واختيار اللاعبين الجاهزين منهم لخوض المباراة، أما الاختيار الثالث فهو عودة الدوري المصري للانطلاق من جديد، وهو الحل الأمثل حيث سيكون أمام الجهاز التقني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاته فرصة اختيار اللاعبين وضمهم للمعسكر لخوض المباراة المصيرية أمام جنوب إفريقيا.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى