الرياضة

الوداد يواصل الصدارة بحلة جديدة

هزيمة رابعة لشباب المسيرة والضغط يشتد على الجيش الملكي بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

حافظ الوداد الرياضي، حامل اللقب، على مركزه الأول بتعادله مع مضيفه الكوكب المراكشي دون أهداف، أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة السادسة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وخاض «الفريق الأحمر» مباراة أول أمس بحلة جديدة، بقيادة مدربه الفرنسي من أصل إيطالي دييغو غارزيتو، الذي أدخل مجموعة من التغييرات في أول ظهور رسمي له، إذ أشرك لاعبي وسط الميدان عبد الرحمان مساسي مدافعا متأخرا، ويونس منقاري مدافعا أيمن، كما غير نظام لعب الفريق، إذ صار أكثر اندفاعا نحو الهجوم.

ورفع الوداد رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثالث مقابل ثلاثة انتصارات، إلى 12 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن أولمبيك خريبكة، الذي حقق فوزه الثالث في الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، وكان على المغرب التطواني بهدفين لصفر.
وألحق حسنية أكادير الهزيمة الرابعة على التوالي بمضيفه شباب المسيرة بثلاثة أهداف لواحد، أحدها من إحراز محمد العلوي الإسماعيلي، اللاعب السابق للفريق الصحراوي.
وكان شباب المسيرة انهزم من قبل أمام المغرب الفاسي بهدفين لواحد، والدفاع الجديدي بهدفين لصفر، والفتح الرياضي بالحصة نفسها، ليتقهقر إلى المركز الثالث عشر بست نقط.
من جانبه، مني الجيش الملكي بهزيمة جديدة أمام أولمبيك آسفي بهدف لصفر، أحرزه حسن الصواري في الدقيقة 70.
وتجمد رصيد الفريق العسكري، الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم مقابل فوز واحد وثلاثة تعادلات، في ست نقاط، فيما رفع أولمبيك آسفي، الذي حقق الفوز الثاني، مقابل ثلاثة تعادلات، إلى تسع نقاط، وصار ثالثا بتسع نقاط إلى جانب حسنية أكادير.
وكانت الدورة السادسة افتتحت يوم الجمعة الماضي بتعادل وداد فاس والنادي القنيطري دون أهداف، وتواصلت أول أمس (السبت) إذ تعادل الرجاء الرياضي والدفاع الجديدي بهدف لمثله، وشباب الحسيمة وشباب قصبة تادلة بالحصة نفسها، وفاز أولمبيك خريبكة على المغرب التطواني بهدفين لصفر.
يذكر أن هذه الدورة عرفت تأجيل مباراة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي بسبب مواجهة الفريق الرباطي لضيفه نادي الصفاقسي التونسي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق