حازت "M-AUTOMOTIV"، الشركة الرائدة في توزيع "رونو" الجديدة و"داسيا" والسيارات المستعملة متعددة العلامات بالمغرب، للعام الثاني على التوالي، جائزة "أفضل خدمة زبناء لـ 2025، في فئة موزعي السيارات متعددة العلامات. وعززت الشركة في سنتها الأولى مكانتها، موزعا رائدا في المغرب بفضل شبكة تضم 14 نقطة بيع منتشرة عبر المملكة وعائدات تتجاوز 5 ملايير درهم. ويستند هذا التقييم على دراسة "مقاربة الزبون"، التي أنجزت خلال الفترة من غشت إلى نونبر 2024، والتي أبرزت قدرة الشركة على تلبية احتياجات الزبناء، بتميز سواء عبر المنصات الرقمية أو في نقط البيع. ويعكس نجاح الشركة التزامها بإستراتيجية تقوم على أربع ركائز أساسية، تهم مواكبة الابتكارات الحديثة لتسهيل وتبسيط تجربة الزبناء، والاستثمار في تطوير الكفاءات البشرية، من خلال برامج تدريب تركز على خدمة الزبناء، واستقطاب أفضل المواهب لضمان جودة الخدمات، مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة، التي تتسم بها العلامات التجارية العالمية التي تمثلها. وتواصل الشركة تعزيز شبكة التوزيع، بتوسيع حضورها الوطني من خلال 14 نقطة بيع حالية، مع مشروع افتتاح نقط جديدة بحلول 2025، بهدف تحسين الخدمات وتوفير تجربة مميزة لكل زبون. وقال سهيل الحوميني، المدير العام للشركة، "إن الحصول على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي، هو شرف كبير لنا، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لتقديم شكري لزبنائنا على ثقتهم، وهذا التكريم يعكس الجهود المستمرة لعملائنا، والتزامنا بوضع زبنائنا في قلب جميع قراراتنا. وسنواصل الابتكار والتحسين المستمر للحفاظ على ثقة زبائننا وتعزيز مكانتنا الرائدة في سوق السيارات المغربية".